رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري ضد المقاولون العرب

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري ضد المقاولون العرب

ينشر «شبابيك» موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري ضد المقاولون العرب الطامح في حصد الفوز لاستعادة نغمة الانتصارات بعد التعثرات الأخيرة.

ويسعى الأهلي للاستقرار على التشكيل الأمثل والتحضر الجيد لبطولة دوري أبطال أفريقيا الذي ينقصه ثلاث مباريات فقط للفوز بها، وكذلك متابعة تحطيم الأرقام القياسية.

وعلى الجانب الآخر يريد المقاولون العرب العودة مجددا للصراع على المركز الثالث ومزاحمة الزمالك وبيراميدز على مقعد أفريقي في العام المقبل.

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري ضد المقاولون

وحددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم يوم الأحد المقبل الموافق 4 أكتوبر موعدا لمباراة الأهلي ضد المقاولون في الدوري.

وتقام مباراة الأهلي ضد المقاولون في إطار منافسات الأسبوع رقم 31 من عمر المسابقة التي من المقرر أن تنتهي في نوفمبر المقبل.

وتنطلق مباراة الأهلي والمقاولون في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، ويستضيفها ملعب ستاد القاهرة.

وفاز الأهلي في مباراته الأخيرة على نادي طنطا بهدف وحيد بعد ليكون الثاني له على التوالي بعد أن تغلب على نادي مصر في الأسبوع 29 بثلاثية.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والمقاولون العرب

وتنقل قناة أون تايم سبورت مباراة الأهلي والمقاولون العرب بصورة حصرية على الفضائيات باعتبارها المالك الحصري لحقوق الدوري المصري.

ويتربع النادي الأهلي على عرش صدارة الدوري المصري برصيد 79 نقطة من 30 مباراة فاز في 25 منها، وتعادل في أربعة وخسر واحدة أمام الزمالك.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة