رابط تسجيل رغبات طلاب الثانوية الأزهرية 2020 المرحلة الأولى

ينشر موقع شبابيك رابط تسجيل رغبات طلاب الثانوية الأزهرية 2020 المرحلة الأولى، وذلك للقبول في كليات ومعاهد جامعة الأزهر في مختلف الفروع بالقاهرة والأقاليم.

ولأول مرة تفتح جامعة الأزهر باب تسجيل رغبات طلاب الثانوية الأزهرية على مرحلتين، وفي السابق، كانت تنتظر الجامعة لحين الانتهاء من امتحانات وإعلان نتيجة طلاب الدور الثاني، ليكون التنسيق على مرحلة واحدة لجميع الطلاب.

تسجيل رغبات طلاب الثانوية الأزهرية 2020

حددت جامعة الأزهر مواعيد تسجيل رغبات طلاب الثانوية الأزهرية المرحلة الأولى، والتي تكون متاحة لعدد 77 ألف و 122 طالب وطالبة.

ويفتح موقع التنسيق باب تسجيل الرغبات من الإثنين 28 سبتمبر 2020 وينتهي التسجيل لطلاب المرحلة الأولى في يوم الخميس الموافق 1 أكتوبر 2020.

أما طلاب الثانوية العامة الناجحين في الدور الثاني، فسيتم فتح باب تسجيل الرغبات لحوالي 32 ألف و 969 طالب وطالبة بداية من الأحد 4 أكتوبر وحتى الثلاثاء 6 أكتوبر.

رابط تسجيل رغبات الثانوية الأزهرية

يتمكن طلاب الثانوية الأزهرية من تسجيل رغباتهم في المرحلة الأولى من خلال موقع التنسيق التابع للحكومة المصرية.

للدخول على رابط تسجيل رغبات الثانوية الأزهرية المباشر: اضغط هنا.

موعد إعلان نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية

قالت جامعة الأزهر إنه بعد انتهاء تسجيل رغبات طلاب المرحلة الأولى وطلاب المرحلة الثانية، سيتم العمل على تحليل رغبات الطلاب للبدء في إجراءات إعلان نتيجة التنسيق لعموم الطلاب.

ومن المقرر أن تعلن جامعة الأزهر نتيجة التنسيق ودرجات القبول في كليات العلمي والأبي والإسلامي للطلاب والطالبات يوم 10 أكتوبر.

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.

ميكس ميديا