رئيس التحرير أحمد متولي
 صور ليلى علوي حافية القدمين وبفستان أبيض مكشوف تشعل مواقع التواصل

صور ليلى علوي حافية القدمين وبفستان أبيض مكشوف تشعل مواقع التواصل

يوضح موقع شبابيك لقرائه من المتابعين لأخبار الفن والفنانين في مصر، تفاصيل صور ليلى علوي حافية القدمين وبفستان أبيض مكشوف تشعل مواقع التواصل

وتصدرت الفنانة ليلى علوي مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد الصور التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

وظهرت الفنانة ليلى علوي في جلسة تصوير صورها لها المصور خالد فضة، مرتدية فستان أبيض مكشوف وحافية القدمين.

وفور نشر هذه الصور انهالت كلمات الإعجاب بالفنانة التي ظهرت في الصور يافعة الشباب على الرغم من بلوغها العام الـ 58 من عمرها.

حديث ليلى علوي عن صورها حافية القدمين وبفستان أبيض مكشوف

وعلقت الفنانة ليلى علوي على الصور عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام :«عمركوا جرّبتوا تسلموا روحكم وجسمكم للطبيعة؟ جربتوا تستمتعوا بالنعم المجانية اللي ربنا حطّها بحكمة وحساب في كل حاجة حوالينا.. نعمة الهوا والخضرة والماية.. نعمة الرضا باللي ربنا قسمهولك أيّا كان.. واحدة من متع حياتي وجزء كبير من راحتي النفسية إني أمشى حافية ! بالذات على رملة أو في خضرة».

وأضاف ليلى علوي بقولها :«إحساس مليان رضا واكتفاء .. وتخلص من الطاقة السلبية .. البسوا ألوان فاتحة ومبهجة زي الأبيض وامشوا حافيين .. المسوا الأرض والطبيعة واستمتعوا بيها واشكروا ربنا».

كما قالت ليلى علوي على صورها :

وعلقت على الصور قائلة: «بلدنا طول عمرها حضن كبير لكل شعوب العالم وشعبها أكتر شعب مرحب ومضياف ممكن تقابله.. مصر أصل الدنيا ومهد الحضارات.. ولأن اللي فيها مش في غيرها».

صور ليلى علوي حافية القدمين وبفستان أبيض مكشوف

ولمشاهدة صور ليلى علوي حافية القدمين وبفستان أبيض مكشوف تشعل مواقع التواصل، فهي تتمثل في التالي :-

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية