رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الزمالك والمصري القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك والمصري القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة

ينشر «شبابيك» موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري ضد المصري البورسعيدي، حيث يريد الفارس الأبيض الابتعاد بالمركز الثاني لضمان المشاركة الأفريقية في الموسم المقبل.

ويريد الزمالك تحقيق المركز الثاني بنهاية مباريات الدوري بفارق أكثر من ثلاث نقاط عن بيراميدز أو المقاولون العرب باعتبارهما أقرب منافسيه، حيث سيخصم منه 3 نقاط في نهاية المسابقة، وعلى الجانب الآخر المصري يريد الابتعاد أكثر عن صراع الهبوط حيث مر بفترة عصيبة بسبب النتائج السلبية في اللقاءات الماضية.

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري ضد المصري

وحددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم يوم الخميس المقبل الموافق 1 أكتوبر موعدا لمباراة الزمالك ضد المصري في الدوري.

وتقام مباراة الزمالك ضد المصري في إطار منافسات الأسبوع رقم 31 من عمر المسابقة التي من المقرر أن تنتهي قبل نوفمبر المقبل.

وتنطلق مباراة الزمالك والمصري في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، ويستضيفها ملعب ستاد السويس.

وفاز الزمالك في مباراته الأخيرة على الجونة بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة في واحدة من أكثر المباريات التي شهدت أهداف في الموسم الحالي 2019-2020.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والمصري

وتنقل قناة أون تايم سبورت مباراة الزمالك والمصري بصورة حصرية على الفضائيات باعتبارها المالك الحصري لحقوق الدوري المصري.

ويتربع النادي الأهلي على عرش صدارة الدوري المصري برصيد 79 نقطة من 30 مباراة فاز في 25 منها، وتعادل في أربع وخسر واحدة أمام الزمالك.

ويتواجد الزمالك في وصافة الترتيب منفردا ويمتلك من النقاط 61.

ويحل بيراميدز في المركز الثالث برصيد 55 نقطه ويليه المقاولون العرب الرابع برصيد 52 نقطة بكل فريق.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة