رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو مسلسل قوت القلوب الجزء الثاني الحلقة 19

فيديو مسلسل قوت القلوب الجزء الثاني الحلقة 19

ينشر موقع شبابيك فيديو مسلسل قوت القلوب الحلقة 19 وأهم الأحداث التي وقعت في هذا المسلسل الذي حقق شهرة واسعة في مصر والوطن العربي ويشاهده ملايين المتابعين.

انتهت الحلقة السابقة من مسلسل قوت القلوب رقم 18 بعدما خرجت «فاتن» ابنة قوت القلوب لحضور مشاهد التصوير مع زوجة المحامي سالم زهران على الرغم من إقامة زفاف أخيها الأصغر «عاطف».

أما ابن قوت القلوب الأكبر «الدكتور حسن» فقد رفض ترك المستشفى الذي يملكه «جابر» لحضور زفاف أخيه، بعد مشادة كلامية بسبب رفضها ارتباطه بابنة «جابر» الذي قتل والدهم.

كذلك فإن «عزة» ابنة قوت القلوب هي الأخرى رفضت ترك مركز التجميل الذي تملكه «صباح» والرجوع مع والدتها إلى المنزل، كما تنوي الارتباط بابن «صباح» الأكبر.

موعد عرض مسلسل قوت القلوب الجزء الثاني

يعرض مسلسل قوت القلوب من بطولة الفنانة ماجدة زكي على قناة الحياة.

وتعرض قناة الحياة المسلسل من السبت للأربعاء الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر.

مسلسل قوت القلوب الجزء الثاني الحلقة 19

في بداية الحلقة 19 علم «خالد» مكان اخته «فاتن» وذهب إليها في مقر التصوير وشاهدها تدخن السجائر في أحد المشاهد، وكاد يفتعل مشكلة داخل مكان التصوير لكن حبيبته «جنة» منعته من ذلك.

وعادت قوت القلوب تبكي إلى بيتها لعدم موافقة أبنائها على حضور زفاف أخيهم الأصغر عاطف، الأمر الذي تسبب مشكلة لدى عائلة العروسة.

مسلسل قوت القلوب من بطولة الفنانة ماجدة زكي والفنانة سهر الصايغ والفنان محمد أنور والفنان سامي مغاوري والفنان حمادة بركات والفنان إسلام جمال وغيرهم من النجوم.

وسوف يكون رابط الحلقة متاح الساعة العاشرة مساء من هنا.

 

 

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.