رئيس التحرير أحمد متولي
 مصاريف معهد فني تمريض مستشفى تخصصي عين شمس 2020

مصاريف معهد فني تمريض مستشفى تخصصي عين شمس 2020

يوضح موقع شبابيك لقرائه من أولياء الأمور والطلاب في مصر، مصاريف معهد فني تمريض مستشفى تخصصي عين شمس.

وكانت جامعة عين شمس، أعلنت شروط التحويل ونقل القيد بالمعهد الفني للتمريض التابع لمستشفى عين شمس التخصصي بالعام الجامعي الجديد ٢٠٢٠-٢٠٢١.

وتضمنت الشروط أن يكون الطالب حاصل على شهادة الثانوية العامة فقط وفقاً للنظام والشروط التى يضعها مجلس الجامعة بعد رأى مجلس الكلية.

كما تضمنت الشروط عدم جواز نقل الطالبة من معهد إلى نظيره فى ذات الجامعة، كما تحتفظ الطالبة بالرسوم الجامعية التى دفعتها وأعمال السنة والامتحانات التى أدتها قبل النقل.

وتضمنت الشروط أيضاً أن يتم نقل القيد بالكليات والمعاهد غير المناظرة بعد ثبوت الكشف الطبي الخلو من الأمراض المعدية لصلاحية متابعة الدراسة.

ونصت الشروط كذلك على الالتزام بقواعد التوزيع الجغرافي الخاصة بجامعة عين شمس.

​​​​​​​تنسيق معهد فني تمريض مستشفى تخصصي عين شمس

أوضح وزير التعليم العالى والبحث العلمى، الدكتور خالد عبد الغفار، الحدود الدنيا فى تنسيق القبول فى الجامعات لطلاب المرحلة الثانية من التنسيق.

وكان معهد فني تمريض مستشفى تخصصي عين شمس، من بين المعاهد التي وردت في المرحلة الثانية من تنسيق الثانوية العامة 2020.

وأوضح وزير التعليم العالي أن دلالات المرحلة الثانية أسفرت عن بعض المؤشرات فى الحدود الدنيا بالنسبة للشعبة العلمية، حيث بلغ الحد الأدنى لمعاهد التمريض 349.5 بنسبة 85.24%.

وفيما يتعلق بخصوص معهد فني تمريض مستشفى تخصصي عين شمس، فإن الحد الأدنى للقبول فيه كان بواقع مجموع  385.5 درجة وبنسبة 94%.

 مصاريف معهد فني تمريض مستشفى تخصصي عين شمس

يتبع معهد فني تمريض مستشفى تخصصي عين شمس، لتعليمات جامعة عين شمس ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

وفيما يتعلق بشأن مصاريف معهد فني تمريض مستشفى تخصصي عين شمس، فلم يتم الإعلان عنها حتى الآن، ومن المنتظر أن تعلن مع بداية العام الدراسي الجديد 2020 – 2021.

وللإطلاع أكثر فيما يتعلق بمصروفات المعهد بالنسبة للطلاب الذين تم ترشيحهم فيه بتنسيق الثانوية العامة 2020، يمكن زيارة مقر المعهد في جامعة عين شمس، بالعباسية، في محافظة القاهرة.

أو التواصل مع إدارة المعهد على رقم التليفون التالي :- 24861277, 24826045 (02).

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية