رئيس التحرير أحمد متولي
 رقم واحة المندي في كرداسة لأشهى المأكولات

رقم واحة المندي في كرداسة لأشهى المأكولات


تليفون وعنوان خيمة المندي في كرداسة

ينشر «شبابيك» تليفون وعنوان خيمة المندي في كرداسة، والذي يعد مجموعة من وجبات المندي الشهير والمشويات والأطباق المصرية.

وتجدون في هذا التقرير رقم تليفون دليفري خيمة المندي في كرداسة، وعنوان المطعم للوصول إليه، وما يحتويه المنيو الخاص به.

تليفون خيمة المندي في كرداسة

ويمكن الاتصال بخيمة المندي في كرداسة على التليفون المحمول لخدمة توصيل الطلبات للمنازل في القاهرة والجيزة.

وأرقام تليفون خيمة المندي بكرداسة هي 01018251717 ، و01067994509 .

مواعيد العمل اليومية على مدار الأسبوع من الرابعة عصرا وحتى الساعة الثانية بعد منتصف الليل، وهي نفس مواعيد توصيل الطلبات.

وبحسب بيانات محرك البحث جوجل فإن بيانات زوار المطعم تشير إلى أن أوقات الذورة به هي الفترة بين الثامنة مساء وحتى الثانية عشرة منتصف الليل.

عنوان خيمة المندي في كرداسة

وتقع خيمة المندري في كرداسة على طريق المنصوريه كرداسة إمبابة الجيزة، ويتاح الأكل في المكان أو شراء المأكولات من المطعم أو طلبها دليفري.

قائمة المأكولات الموجودة في منيو خيمة المندي في كرداسة تضم وجبات رومي، وماعز، وبط وحمام، وكباب وريش بتلو وضاني، وكفتة وفراخ، بالإضافة إلى المكرونات وأطباق الأرز والمحاشي والمخللات والسلطات، إلى جانب مشروبات باردة وساخنة وحلو.

ويحرص المطعم باستمرار على التواصل مع العملاء والتفاعل معهم عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال عمل مسابقات وتخفيضات باستمرار.

أكلات المندي

المندي طبق يمني تقليدي اشتهر به أهل جنوب الجزيرة العربية ويعود أصل المندي إلى مدينة حضرموت، وانتشر في كافة الدول العربية.

المندي يقوم على تسوية اللحم بالحرارة وأن يندى الدهن على اللحم وما تلاه من الأسفل من رز، والأصل فيه أن يؤخذ كبش بوزن مناسب ويتبل بالإضافات قبل وقت مناسب من بدء الطهي، ثم يشك بسيخ مصلّب من الرقبة إلى الإلية ليعلق مقلوبا في التنور المبني تحت الأرض والمعد لهذه الغاية.

ويجب أن تكون نار التنور مات فيها اللهب وتحولت لجمر متوهج، وجعل فوقها حلّة كبيرة فيها ما يراد طبخه من الرز أو الفريك مع الماء، ثم يعلق الكبش من سقف التنور، ويطمر غطاء التنور بالتراب ويترك لثلاث أو أربع ساعات، ويقدم في المنسف.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري