أول رسالة مصورة من موسيماني عن تدريب الأهلي

أول رسالة مصورة من موسيماني عن تدريب الأهلي

أرسل المدير الفني الجنوب أفريقي، بيتسو موسيماني الذي عمل كمدير فني لماميلودي صن داونز طوال السنوات الثمانية الأخيرة، أولى رسائله المصورة بعد أنباء تعاقد النادي الأهلي معه.

واستهل موسيماني حديثه بأنه سيخوض تجربة جديدة في حياته التدريبية تأخذه لمستوى جديد، قائلا أنه سيبدأ العمل من 2 أكتوبر.

وقال موسيماني في فيديو مسجل نشره عبر وسائل التواصل الإجتماعي: «أود أن أعبر عن سعادتي بأنني وافقت على عرض لتدريب فريق جديد بداية من 2 أكتوبر 2020، هذا العرض أتى من جانب فريق يرغب في البحث عن تحقيق مزيد من البطولات».

وأضاف: «بالرغم من حبي الشديد لصنداونز، لكن الحياة أتت إلي بتحد جديد، بعد تقريبًا 8 سنوات من العمل في صنداونز وتحقيق 11 بطولة، لكن بحاجة إلى تجربة جديدة أخرج بها من المنطقة التي اعتدت عليها».

وتابع: «رغم وجود 4 سنوات إضافية في عقدي مع صنداونز لكن هذه الفرصة الكبيرة ما كانت لتأتي لو لم أكن جزء من صنداونز الذي فاز بدوري أبطال إفريقيا».

واختتم قائلا:«لقد حصلت عرض سيأخذني إلى مستوى جديد، وأنا قد حصلت بالفعل على هذا العرض ونلت رضا إدارة صنداونز، لذلك أود أن أشكر الرئيس على الفترة التي قضيتها في النادي والدعم الكبير الذي حصلت عليه، والنجاح الذي جاء من العمل الجماعي».

 

pic.twitter.com/FIFDeLkpLP — Pitso Mosimane (@TheRealPitso) September 30, 2020

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا