رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة تحويلات المدارس 2020-2021 عبر موقع وزارة التربية والتعليم

نتيجة تحويلات المدارس 2020-2021 عبر موقع وزارة التربية والتعليم

يستمر عشرات الآلاف من أولياء الأمور في الاستعلام عن نتيجة تحويلات المدارس 2020-2021 بعد أن تقدموا بطلبات نقل أبنائهم لمدارس أخرى.

وأنهت مختلف مديريات التربية والتعليم بالمحافظات إجراءات فحص طلبات التحويل بين المدارس الواقعة في نطاقها الجغرافي للعام الدراسي المقبل 2020-2021.

وأعلنت عدد من المديريات نتائج التحويل بين المدارس لطلاب المراحل الدراسية المختلفة إلكترونيا، على نفس الرابط الذي استعملته للتقديم خلال الفترة الماضية.

وتعتمد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على بوابة مركز المعلومات الخاصة بها في تنظيم إجراءات التحويل بين المدارس إلكترونيا.

رابط نتيجة التحويل بين المدارس 2020-2021

وأكدت الوزارة أن التحويلات المدرسية تتم إلكترونيا فقط ومن خلال هذا الموقع لجميع مراحل التعليم الرسمية والرسمية لغات والرسمية المتميزة لغات رياض الأطفال KG2 التعليم الأساسي الثانوي العام ولا يعتد بالتحويل الورقي يدويا إلا للتعليم الخاص والتعليم الفني فقط.

ونوهت أنها غير مسئولة أي تحويلات او اجراءات او بيانات تتم خارج الإطار الذي تم تحديده بالبند السابق.

ويمكن الاستعلام عن نتيجة التحويلات من خلال الرابط الآتي هنا.

وعلى ولي الأمر متابعة النتائج مسئولية ولي الأمر من خلال الدخول علي الموقع بعد اسبوع من التسجيل لمعرفة النتيجة سواء بعدم قبول الطلب أو لاستكمال الإجراءات النهائية لإتمام الطلب.

 في حالة قبول الطلب يجب طباعة الاستمارة من الموقع وإرفاقها بالأوراق المطلوبة .

وعلى ولي الامر استكمال جميع إجراءات الطلب والتحويل خلال أسبوع من إعلان النتيجة و إلا يعتبر التحويل لاغيا.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة