رئيس التحرير أحمد متولي
 أسرة محمد صلاح توضح حقيقة إصابته بفيروس كورونا

أسرة محمد صلاح توضح حقيقة إصابته بفيروس كورونا

أصاب جمهور الكرة في مصر القلق خلال الساعات الأخيرة بعد تداول أنباء تفيد بإصابة محمد صلاح بفيروس كورونا بعد اكتشاف أكثر من حالة بين صفوف ليفربول الإنجليزي الذي يلعب بين صفوفه.

وكان بطل الدوري الإنجليزي أعلن إصابة الوافد الجديد تياجو ألكنتارا بفيروس كورونا المستجد، ثم أعلن عن إيجابية المسحة التي أجريت للنجم السنغالي ساديو ماني.

حقيقة إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا

وخرجت أسرة محمد صلاح للرد على تلك الأنباء وطمأنة جمهور اللاعب عليه، خاصة أن فريقه يمر بأزمة بعد اكتشاف أكثر من حالة إيجابية.

وأعلنت أسرة اللاعب محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي عن سلبية إصابته بفيروس كورونا المستجد، مؤكدة أن اللاعب بصحة جيدة ولا صحة لما تم تداوله عن إصابته بكورونا.

وقال عبدالعزيز البمبي، خال محمد صلاح إن اللاعب أتصل باسرته لطمأنتهم علي نتيجة فحص العينات الخاصه به، مضيفا أن اللاعب أكد أنه بصحة جيدة، وأن نتيجة العينة جاءت سلبية وعدم إصابته بالفيروس.

ويتحضر ليفربول لملاقاة أستون فيلا الذي يلعب ضمن صفوفه محمود تريزيجيه غدا بالجولة الثالثة من منافسات البريميرليج موسم 2020-2021.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة