رئيس التحرير أحمد متولي
 مباراة ليفربول وأستون فيلا

مباراة ليفربول وأستون فيلا

تذاع الآن مباشرة على الهواء أحد أكثر المباريات إثارة في الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجديد 2020-2021 حتى الآن بينما يلاقي أستون فيلا نظيره ليفربول بمشاركة المصريين محمد صلاح ومحمود تريزيجيه.

وينشر «شبابيك» مشاهدة مباراة ليفربول اليوم بث مباشر hd ضد أستون فيلا والتي يسعى الملايين حول العالم لمشاهدتها خاصة من جماهير الكرة العربية والمصرية الذين يتابعون الريدز بسبب نجمه محمد صلاح الذي أصبح على موعد مع تحدِ جديد بالكامل في نسخة جديدة من البريميرليج يريد فيها العودة لصدارة الهدافين ولقب الأفضل في القارة السمراء.

مباراة ليفربول وأستون فيلا اليوم في الدوري الإنجليزي

ويستضيف فريق أستون فيلا المحترف في صفوفه اللاعب المصري محمود تريزيجيه نظيره فريق ليفربول المحترف في صفوفه محمد صلاح.

وتلعب المباراة على أرض ملعب فيلا بارك، في إطار منافسات الأسبوع الثالث من الدوري الإنجليزي موسم 2020-2021.

ويحتل حامل لقب الدوري الإنجليزي ليفربول في نسخته الماضية، المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 9 نقاط و9 أهداف، حيث يتواجد خلف إيفرتون وليستر سيتي.

أما فريق أستون فيلا فيحتل المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في جولته الثالثة برصيد 6 نقاط وله 4 أهداف.

وتقدم أستون فيلا في الشوط الأول بأربعة أهداف سجل أولي واتكينز ثلاثية وجون ماكجين واحدا مقابل هدف وحيد لليفربول أحرزه محمد صلاح.

 مشاهدة بث مباشر مباراة ليفربول اليوم 

وتنقل مباراة ليفربول ضد أستون فيلا حصريا على قنوات بي إن سبورتس الرياضية باعتبارها المالك الحصري لحقوق بث مباريات الاتحاد الإنجليزي في المنطقة.

ومن خلال النافذة التالية يمكنكم مشاهدة مباراة ليفربول ضد أستون فيلا بجودة عاليةLive HD، مع إمكانية تعديل الجودة للمتوسطة أو الضعيفة لتناسب سرعات الإنترنت المختلفة.

​​​​​​​

 

ويتاح مشاهدة المباراة في نافذة صغيرة أو وضع ملء الشاشة مع العلم أنه إن واجهتهم مشكلة أثناء المتابعة يمكنكم الضغط على زر التحديث لإعادة التحميل من جديد.​​​​​​​

ويطمح رفاق تريزيجيه في فريق أستون فيلا إلى حصد النقاط الثلاثة ليحافظوا على مركزهم الرابع في الدوري أو الدخول في المنطقة الآمنة بعيدا عن منطقة وسط الدوري الإنجليزي.

واختارت إدارة قنوات بي إن سبورت الرياضية خالد الحدي للتعليق على أحداث مباراة ليفربول وأستون فيلا اليوم.

وتذاع المباراة عبر قناة beIN Sport HD 2 المشفرة.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة