رئيس التحرير أحمد متولي
 تحميل كتاب المعاصر في الرياضيات مجانا للصف الثاني الثانوي

تحميل كتاب المعاصر في الرياضيات مجانا للصف الثاني الثانوي


تحميل كتاب المعاصر في الرياضيات للصف الثاني الثانوي pdf الترم الأول

يمكن للطلاب ممن تخطوا الصف الأول الثانوي تحميل كتاب المعاصر في الرياضيات للصف الثاني الثانوي pdf القسم العلمي الترم الأول 2020 عبر الإنترنت، دون الحاجة لشراؤه.

الرياضيات البحتة للصف الثاني الثانوي

ويدرس طلاب القسم العلمي في الصف الثاني الثانوية خلال الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2020/ 2021 مادة الرياضيات البحتة، والتي تنقسم الدراسة فيها إلى الدوال الحقيقية ورسم المنحنيات، الأسس واللوغاريتمات، النهايات والاتصال، وحساب المثلثات.

وتتضمن النسخة المحملة إلكترونيًا من كتاب المعاصر، الجزء الخاص بالشرح والتمارين، ويشمل مسائل جديدة تقيس مستويات عليا من التفكير، وامتحانات إلكترونية باستخدام تقنية QR.

تحميل كتاب المعاصر في الرياضيات تانية ثانوي pdf

ويمكن لطلاب الصف الثاني الثانوي خلال العام الدراسي 2020/ 2021 تحميل النسخة المرفوعة إلكترونيًا بصيغة PDF من كتاب المعاصر في الرياضيات للترم الأول على جهاز الكمبيوتر الخاص بهم، أو الاطلاع عليها عبر الإنترنت من خلال هذا الرابط.

ويذكر أن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم العالي، أعلن عن نظام التعليم الجديد لطلاب المدارس، والذي من المقرر اتباعه خلال العام الدراسي 2020/ 2021، وهو نظام التعليم الهجين الذي يجمع ما بين التعليم في المدارس والتعليم عن بعد، من خلال المنصات الإلكترونية التعليمية، للحد من انتشار فيروس كورونا، مع إمكانية السير عليه في السنوات المقبلة حال ثبوت نجاحه.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011