نتفليكس تعلن موعد عرض مسلسل ما وراء الطبيعة

نتفليكس تعلن موعد عرض مسلسل ما وراء الطبيعة

نشرت شبكة نتفليكس الإعلان التشويقي لأول مسلسل مصري من إنتاجها والذي يحمل اسم «Panoramal» عن سلسلة ما وراء الطبيعة للدكتور أحمد خالد توفيق.

وكشفت شبكة «نتفليكس Netflix»  موعد عرض مسلسل ما وراء الطبيعة، وهو أول عمل درامي مصري تقوم بإنتاجه الشركة الأمريكية ويدور حول شخصية رفعت إسماعيل الشهيرة بين وسط القراء المصريين.

موعد عرض مسلسل ما وراء الطبيعة

ونشرت الشبكة الإعلان التشويقي الأول لمسلسل «Paranormal» المأخوذ من سلسلة روايات ما وراء الطبيعة للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق.

وشهد الإعلان الظهور الأول لبطل العمل أحمد أمين في شخصية رفعت إسماعيل الشخصية الرئيسة في المسلسل.

وأرفقت الشبكة الإعلان على حسابها على «فيسبوك» بجملة: «لو عقلك لاعبك خده على قد عقله لحد ما نشوف إيه حكايته يوم 5 نوفمبر».

وكان مخرج العمل عمرو سلامة قال عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي إن العرض الأول له سيكون في خريف 2020

.

ما وراء الطبيعة رفعت إسماعيل

في حقبة الستينيات من القرن الماضي، يعيش طبيب متقاعد اسمه رفعت إسماعيل وسط عالم مليء بالقصص الخارقة للطبيعة والأحداث الغامضة التي خاضها بنفسه أو سردت له.

وتستعرض أحداث مسلسل ما وراء الطبيعة رحلة الشك التي يمر بها الدكتور رفعت إسماعيل، طبيب أمراض الدم، العنيد المتهكم والمغامر، حين ينقلب عالمه رأساً على عقب بعد التشكيك بقناعاته العلمية التي آمن بها طوال حياته.

تبدأ القصّة عام ١٩٦٩ حين يدخل رفعت إسماعيل الأربعينيات من عمره، ويبدأ في التعرض لسلسلة من الأحداث الخارقة للطبيعة.

ما وراء الطبيعة من بطولة أحمد أمين في دور الدكتور رفعت إسماعيل ورزان جمال في دور ماجي ماكيلوب وآية سماحة في دور هويدا خطيبة رفعت السابقة، وسما إبراهيم في دور رئيفة شقيقة رفعت إسماعيل.

 

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا