رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري ضد المقاولون العرب

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري ضد المقاولون العرب

ينشر «شبابيك» موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري ضد إنبي الطامح في حصد الفوز لمحاولة اللحاق بالمربع الذهبي والحصول على فرصة للمشاركة في البطولات الأفريقية.

ويسعى الأهلي للاستقرار على التشكيل الأمثل والتحضر الجيد لبطولة دوري أبطال أفريقيا الذي ينقصه ثلاث مباريات فقط للفوز بها، وكذلك متابعة تحطيم الأرقام القياسية، بالإضافة لتعرف موسيماني أكثر على عناصر الفريق.

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري ضد إنبي

وحددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم يوم الأربعاء المقبل الموافق 7 أكتوبر موعدا لمباراة الأهلي ضد إنبي في الدوري.

وتقام مباراة الأهلي ضد المقاولون في إطار منافسات الأسبوع رقم 32 من عمر المسابقة التي من المقرر أن تنتهي قبل بداية نوفمبر المقبل.

وتنطلق مباراة الأهلي وإنبي في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، ويستضيفها ملعب السلام.

وفاز الأهلي في مباراته الأخيرة على المقاولون العرب بهدف وحيد من ركلة جزاء نفذها عمرو السولية ليكون الأول له تحت قيادة مدربه الجنوب أفريقي.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وإنبي

وتنقل قناة أون تايم سبورت مباراة الأهلي وإنبي بصورة حصرية على الفضائيات باعتبارها المالك الحصري لحقوق الدوري المصري.

ويتربع النادي الأهلي على عرش صدارة الدوري المصري برصيد 82 نقطة من 31 مباراة فاز في 26 منها، وتعادل في أربعة وخسر واحدة أمام الزمالك.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة