رئيس التحرير أحمد متولي
 أسعار التصالح في مخالفات البناء بمحافظة كفر الشيخ بعد تخفيضها بمناسبة 6 أكتوبر

أسعار التصالح في مخالفات البناء بمحافظة كفر الشيخ بعد تخفيضها بمناسبة 6 أكتوبر

أعلن محافظ كفر الشيخ، اللواء جمال نور الدين ، قراره بشأن تخفيض قيمة سعر المتر للتصالح فى مخالفات البناء السكني  تيسيرا على المواطنين المتقدمين .

يأتي هذا بعد أن أعلن رئيس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، مد فترة تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء شهر حتى نهاية أكتوبر الجاري.

سعر التصالح في مخالفات البناء محافظة كفر الشيخ

أكد اللواء جمال نور الدين، أنه تنفيذا لتوجيهات الدولة وتوجيهات القيادة السياسية بتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، وتزامنا مع الاحتفال بأعياد نصر أكتوبر المجيد، فقد تم تخفيض أسعار مقابل التصالح لكافة مدن المحافظة وكافة الأنشطة سواء سكني أو تجاري أو إداري أو صناعي الصادر بقرارنا رقم 724 لسنة 2020 بواقع 10٪ للمتر المربع ليصل إجمالي ما تم تخفيضه من 35٪ إلى 50٪ من قيمة مقابل التصالح.

وأضاف المحافظ أن تخفيض سعر متر التصالح في مخالفات البناء السكني  تيسيرا على المواطنين المتقدمين للتصالح وتنفيذًا لتوجيهات الدولة بتشجيع المواطنين للتقدم بطلبات التصالح على مخالفات البناء وتقنين الأوضاع طبقا للقانون. ودعا المحافظ المواطنين سرعه التقدم بطلبات التصالح قبل انتهاء المهلة المحددة.

ووجه المحافظ رؤساء الأحياء  بالتواجد اليومي وحتى مغادرة آخر مواطن بالمراكز التكنولوجية ومتابعة أعمال لجان ملف التصالح وتذليل اي عقبات أمامهم تسهيلا على المواطنين باعتباره أحد الملفات الحيوية والهامة التى تقع على رأس أولويات الدولة.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة