رئيس التحرير أحمد متولي
 تفاصيل حادث ميدان الرماية اليوم الأربعاء 7 أكتوبر 2020

تفاصيل حادث ميدان الرماية اليوم الأربعاء 7 أكتوبر 2020

يكشف موقع شبابيك لقرائه من المواطنين في مصر المهتمين بأخبار الحوادث اليومية، عن تفاصيل حادث ميدان الرماية اليوم الأربعاء 7 أكتوبر 2020.

وكان حادثا مروريا قد وقعع في منطقة ميدان الرماية في اتجاه الهرم، نتج عن انقلاب ميكروباص، الأمر الذي تسبب في وقوع إصابات ووفيات بين الركاب.

وانتقلت سيارات الإسعاف وشرطة المرور إلى الحادث، وتبين وفاة 3 أشخاص وإصابة 12 شخص آخرين، تم نقلهم إلى أقرب مستشفى لتلقي العلاج.

بينما انتقلت أوناش الإدارة العامة للمرور التابعة لمحافظة الجيزة، لرفع حطام الحادث وإعادة فتح الطريق واستعادة حركة المرور في هذه المنطقة المركزية بطريق الفيوم والرماية.

وبعد انتقال الجهات الأمنية إلى مكان الحادث، كشفت التحريات أن الحادث قد وقع نتيجة انقلاب سيارة ركاب ميكروباص في محيط ميدان الرماية.

 كما اتضح من التحريات أن السيارة الميكروباص أثناء سيرها بسرعتها، صدمتها من الخلف سيارة ملاكي الأمر الذي تسبب في انقلاب السيارة الميكروباص.

وتم ضبط قائد السيارة الملاكي الذي تسبب في الحادث، وتقرر نقل سائق الميكروباص إلى المستشفى لتلقي لعلاج بسبب إصابته البالغة في يديه وذراعه.

كانت غرفة عمليات نجدة الجيزة، تلقت بلاغ يفيد بوقوع حادث مروري في ميدان الرماية، وانتقل رجال المرور على إثرها الى مكان الحادث.

وتبين من الفحص والمعاينة الأولية انقلاب ميكروباص، وتولت سيارات الإسعاف نقل المصابين الى المستشفى، وانتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادث.

​​​​​​​

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية