رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتيجة دبلوم زراعة الدور الثاني 2020 بوابة التعليم الفني

رابط نتيجة دبلوم زراعة الدور الثاني 2020 بوابة التعليم الفني

تتيح بوابة التعليم الفني التابعة لوزارة التربية والتعليم على الإنترنت الاستعلام عن نتيجة دبلوم زراعة الدور الثاني 2020.

واعتمد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي، اليوم الأربعاء، نتيجة الدور الثاني لطلبة الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2020-2019 وعليه انتهى العام الدراسي وتحدد الراسبين بصورة نهائية.

نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2020

وجاء في بيان وزارة التربية والتعليم بشأن اعتماد النتيجة أن عدد الطلاب الذين حضروا امتحان الدور الثاني بلغ هذا العام لجميع النوعيات نظام الخمس سنوات، ونظام الثلاث سنوات 236 ألفا و598 طالب وطالبة.

وبلغت نسبة النجاح للطلاب في نظام الثلاث سنوات التجاري، والفندقي، والزراعي، والصناعي في الدور الثاني 92.58%، وبذلك قد تكون بلغت نسبة النجاح في الدورين الأول والثاني لطلبة الدبلومات الفنية في نظام الثلاث سنوات 89.36% بزيادة عن العام الماضي قدرها 0.03%.

كما بلغت نسبة النجاح بمدارس التعليم والتدريب المزدوج في الدور الثاني 97.17%، وبذلك قد تكون بلغت نسبة النجاح في الدورين الأول والثاني لطلبة الدبلومات الفنية في مدارس التعليم والتدريب المزدوج 98.57% بزيادة عن العام الماضي قدرها 1.94%.

وبلغت نسبة النجاح بمدارس الإعداد المهني في الدور الثاني 90.13%، وبذلك قد تكون بلغت نسبة النجاح في الدورين الأول والثاني لطلبة الدبلومات الفنية في مدارس الإعداد المهني 82.71% بزيادة عن العام الماضي قدرها 2.20%.

وبلغت نسبة النجاح للطلاب في نظام الخمس سنوات في الدور الثاني 98.43%، وبذلك قد تكون بلغت نسبة النجاح في الدورين الأول والثاني لطلبة الدبلومات الفنية في نظام الخمس سنوات 98.74% بزيادة عن العام الماضي قدرها 2.82%.

نتيجة دبلوم زراعة الدور الثاني 2020

ويكون الاطلاع على نتيجة دبلوم الزراعة الدور الثاني 2020 من خلال الدخول على بوابة التعليم الفني واختيار خانة النتيجة وانتقاء القسم الزراعي ثم كتابة رقم الجلوس والبحث عن النتيجة.

ويمكن الدخول على بوابة الثانوي الفني والاستعلام عن النتائج عبر الرابط من هنا.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة