رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الأهلي وبيراميدز القادمة في الدوري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز القادمة في الدوري والقنوات الناقلة

ينشر «شبابيك» موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري ضد بيراميدز الطامح في الفوز للاستمرار في ملاحقة الزمالك أملا في إنهاء الدوري بالمركز الثاني والمشاركة في دوري أبطال أفريقيا في نسخته القادمة.

ويسعى الأهلي للاستقرار على التشكيل الأمثل والتحضر الجيد لبطولة دوري أبطال أفريقيا الذي ينقصه ثلاث مباريات فقط للفوز بها، وكذلك متابعة تحطيم الأرقام القياسية، بالإضافة لتعرف موسيماني أكثر على عناصر الفريق.

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري ضد بيراميدز

وحددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم يوم الأحد المقبل الموافق 11 أكتوبر موعدا لمباراة الأهلي ضد بيراميدز في الدوري.

وتقام مباراة الأهلي ضد بيراميدز في إطار منافسات الأسبوع رقم 33 من عمر المسابقة التي من المقرر أن تنتهي قبل بداية نوفمبر المقبل.

وتنطلق مباراة الأهلي بيراميدز في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، ويستضيفها ستاد القاهرة.

وفاز الأهلي في مباراته الأخيرة على إنبي بثلاثة أهداف ليكون الثاني له على التوالي تحت قيادة مدربه الجنوب أفريقي.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز

وتنقل قناة أون تايم سبورت مباراة الأهلي وبيراميدز بصورة حصرية على الفضائيات باعتبارها المالك الحصري لحقوق الدوري المصري.

ويتربع النادي الأهلي على عرش صدارة الدوري المصري برصيد 85 نقطة من 32 مباراة فاز في 27 منها، وتعادل في أربعة وخسر واحدة أمام الزمالك.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة