الدكتورة إنجي جمال فين؟ المصريون يبحثون عن «بنت قويسنا» التائهة على «تويتر»

الدكتورة إنجي جمال فين؟ المصريون يبحثون عن «بنت قويسنا» التائهة على «تويتر»

يتفاعل عشرات الآلاف من رواد موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» مع قصة اختفاء الطالبة إنجي جمال بعد نشر أخيها لقصة فقدها.

ودخل وسما «#دكتوره_انجي_جمال_فين» و«#بنت_قويسنا» في قائمة الأكثر تداولا في مصر خلال الساعات الأخيرة.

إنجي جمال

ونشر شقيق الفتاة المختفية قصة اختفاء شقيقته، وذلك في منشور له على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وقال محمد جمال شقيق الطالبة المختفية: «أختي الدكتورة إنجي جمال محمد رزق مش لاقينها من امبارح خرجت من البيت الساعة ٥:٤٥ مساءً لابسة الهدوم دي ولم تعد إلي البيت حتي الآن».

ونشر محمد جمال صورة أخته المختفية مطالبا الجميع في حال رؤيتها أو العثور عليها التواصل مع عائلته، كما نشر رقم هاتف للتواصل معهم، مشددا على ضرورة التواصل في حال الحصول على معلومة أكيدة عن شقيقته المختفية وليس للاستفسار: 01026357250

بنت قويسنا دكتوره إنجي جمال فين

وتضامن آلاف من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع قصة الطالبة إنجي جمال، وشهد منشور شقيقها آلاف المشاركات لتوسيع دائرة انتشار الصورة.

ويدعو صاحب حساب باسم محمد فوزي قائلا: «اللهم يا من رددت يوسف على يعقوب ويا من اخرجت يونس من بطن الحوت و انقذت محمد بغشاء العنكبوت أن ترد الدكتورة انجى جمال لاهلها سالمة».

وتقول «alyaa»: «طول الليل بتخيل ف سيناريوهات مقرفه ومرعبه يارب تكونى بعيد ي انجى عن كل القرف ده يارب احفظها وصونها يارب ،يارب أبعدها عن اى شر ،يارب كون معاها يارب رد ضالتنا يارب تكونى كويسه وبخير ومفكيش حاجه ي انجى ،قلبى موجوع عليكى اوى».

ووجه صاحب حساب باسم «Mosad Awadh» الاتهام لسائقي ما يعرف بالتوكتوك قائلا: «اتمني من اجهزة الدولة الغاء مايسمي بالتكتوك لانة من يوم مادخل البلد ومافي اي ايجابية لة كلها سلبليات من تجارة مخدرات لخطف لاغتصاب لقلة ادب».

​​​​​​​

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا