حقيقة خبر وفاة الفنان محمد رمضان

حقيقة خبر وفاة الفنان محمد رمضان

كتبت بعض المواقع خبر وفاة محمد رمضان، الممثل المصري، وعلى الفور بحث رواد الإنترنت عن حقيقة هذا الخبر وما إذا كان قد توفي بالفعل أم لا، وذلك من خلال محرك البحث جوجل.

خبر وفاة محمد رمضان

ولم يرد عن أي من المقربين من الفنان المصري محمد رمضان أي تصريح يؤكد وفاته، كما أنه لم ينقطع عن وسائل التواصل الاجتماعي، وكان آخر ظهورًا له هو يوم البحث عن حقيقة هذا الخبر في الخميس 8 أكتوبر 2020.

ونشر الممثل والمغني محمد رمضان قبل 10 ساعات صورة له على موقع الصور والفيديوهات- إنستجرام- وهو يعتلي يخت بأحد الدول العربية، وحازت هذه الصورة على إعجاب ما يزيد عن 270 ألف متابع.

​​​​​​​

وفي 6 أكتوبر 2020 نشر محمد رمضان مقطع فيديو له بصحبة ابنه علي، وهو ينزل من الطائرة الخاصة به، متوجهًا إلى إحدى الفنادق التي تستقبله بدولة عربية، ومقابلته لعدد من الأشخاص.

كما نشر رمضان يوم الأربعاء 7 أكتوبر مقطع فيديو له على موقع- إنستجرام- أثناء قيامه بالغناء في إحدى حفلاته بمدينة الشيخ زايد.

صفحات الفنان محمد رمضان على الإنترنت

ويتابع محمد رمضان على إنستجرام 15 مليون متابع، كما يتابعه على موقع التواصل الاجتماعي- فيس بوك- 2 مليون مغرد، وعلى الصفحة الرسمية له على موقع فيس بوك ما يزيد عن 13 مليون إعجاب، و11 مليون على قناة الشخصية على موقع يوتيوب.

أعمال محمد رمضان

ومحمد رمضان هو ممثل ومغني مصري، قام بأداء العديد من الأدوار في عدد من المسلسلات والأفلام، ووصل إلى أدوار البطولة في وقت قصير، وحقق العديد من النجاحات في الأغاني والمسلسلات التي قام ببطولتها، ويتابعه الملايين، إلا أنه في المقابل يلقى الكثير من الانتقادات بسبب تباهيه بما يمتلكه من سيارات فارهة وطائرة خاصة، بالإضافة إلى المحتوى الذي يقدمه في أعماله والتي تنشر البلطجة- بحسب البعض- وتعريه في حفلاته، ضاربًا بالقوانين عرض الحائط.

ومحمد رمضان متزوج ولديه طفلين هما، ابنه الأكبر علي وابنته الصغرى كنز.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011