رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد إعلان نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2020-2021

موعد إعلان نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2020-2021

ينشر موقع شبابيك موعد إعلان نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2020-2021 بعدما انتهى طلاب الدور الأول وطلاب الدور الثاني من تسجيل رغباتهم على موقع التنسيق.

وكان موقع التنسيق قد فتح باب تسجيل الرغبات لطلاب الدول الأول والثاني والمتخلفين عن الدور الأول للقول في كليات ومعاهد جامعة الأزهر في القاهرة والأقاليم.

ومن المقرر أن يتم فتح باب تعديل الرغبات للمرة الأخيرة أمام الطلاب، وبعدها سوف يتم النظر في رغبات الطلاب وتحليلها للإعلان عن نتيجة التنسيق.

موعد نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية

ومن المقرر أن تعلن جامعة الأزهر عن تنسيق القبول في الكليات والمعاهد خلال الأسبوع المقبل.

وسوف تعقد الجامعة مؤتمرا للإعلان عن درجات القبول في كل الكليات في القاهرة والأقاليم.

موعد بدء الدراسة في جامعة الأزهر

ومن المقرر بدء العام الدراسي الجديد بكليات جامعة الأزهر بالقاهرة والأقاليم، في الـ 17 من أكتوبر الجاري.

وسجل نحو 10آلاف طالب وطالبة قاموا بعمليات تسجيل رغبات إلكترونية خلال أول يوم من أيام المرحلة الثانية لتنسيق القبول بجامعة الأزهر، وسط متابعة دائمة ومستمرة من قيادات الجامعة برئاسة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، والدكتور يوسف عامر، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب. وأوضحت أن المرحلة الأولى لتنسيق القبول بجامعة الأزهر شهدت إجراء 100ألف عملية تسجيل وتعديل رغبات من الطلاب والطالبات الناجحين في الدور الأول.

ووافق مجلس جامعة الأزهر على إضافة معهد نظم المعلومات الإدارية بكليات التجارة بنين وبنات، إلى رغبات التنسيق بدءًا من العام الدراسي الحالي.

كما وافق المجلس على إضافة معهد معاوني القضاء بكليات الشريعة والقانون للبنين، وشعبها بـ«الدراسات الإسلامية والعربية للبنات»، إلى رغبات التنسيق بدءًا من هذا العام، وتقرر افتتاح المعهد بالكليات المذكورة في القاهرة، طنطا، تفهنا الأشراف، وأسيوط.

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.