رئيس التحرير أحمد متولي
 وزارة التعليم العالي تعلن موعد نتيجة تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة 2020

وزارة التعليم العالي تعلن موعد نتيجة تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة 2020

ينشر موقع شبابيك موعد نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة 2020 وذلك لطلاب الثانوية العامة، بعدما أغلقت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي باب تسجيل تقليل الاغتراب يوم 2 أكتوبر.

وبعدما سجل الطلاب رغباتهم في تقليل الاغتراب، تعمل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي على فحص طلبات التحويلات الإلكترونية من كلية إلى كلية ومن معهد إلى معهد حسب رغبات الطلاب.

ويعتبر تقليل الاغتراب هو الفرصة المتاحة للطلاب لاختيار كلية أخرى أو معهد آخر بدل الكلية التي تم ترشيحهم إليها من قبل موقع التنسيق.

موعد نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة

أكد رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي والمشرف على أعمال مكتب التنسيق، السيد عطا، أن مكتب التنسيق يواصل فرز رغبات طلاب المرحلة الثالثة للتنسيق بمرحلة تقليل الاغتراب لإعادة توزيع الطلاب وفقا لرغباتهم وفى حدود القواعد المنظمة للتحويل المناظر والغير مناظر وفى حدود النسبة المقررة (10%) وذلك وفقًا للطاقة الاستيعابية.

وقال السيد عطا إن إعلان نتائج مرحلة تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الثالثة وكذلك أمام الطلاب المرشحين خلال المرحلتين الأولى والثانية، الذين لم يستفيدوا من تقليل الاغتراب خلال الأسبوع الجارى.

.

رابط نتيجة التحويلات الإلكترونية 2020

وفي حال أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي نتيجة تقليل الاغتراب أو نتيجة التحويلات الإلكترونية سيتمكن الطلاب من معرفة نتيجة تقليل الاغتراب من خلال موقع التنسيق من هنا.

وبعد الدخول على موقع التنسيق يمكن الاستعلام عن النتيجة بعد إدخال رقم الجلوس والرقم السري والكود الرقمي المكتوب في شاشة تسجيل الدخول.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة