رئيس التحرير أحمد متولي
 ترتيب الدوري المصري بعد تعادل الأهلي وبيراميدز

ترتيب الدوري المصري بعد تعادل الأهلي وبيراميدز

ينشر «شبابيك» جدول ترتيب الدوري المصري بعد انتهاء مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم السبت، في إطار منافسات الأسبوع 33 من عمر مسابقة الدوري الممتاز موسم 2019-2020.

وتعادل الأهلي مع بيراميدز في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي بصعوبة، بعد أن شهد اللقاء طرد متوسط ميدان الأحمر عمرو السولية في الشوط الأول بسبب تدخل عنيف على أحد لاعبي بيراميدز استدعى إشهار البطاقة الحمراء له مباشرة.

واستفاد الزمالك بصورة كبيرة من تعادل الأهلي مع بيراميدز وأصبحت فرصته أقوى في احتلال المركز الثاني بنهاية المسابقة لضمان المشاركة بدوري أبطال أفريقيا في نسخته المقبلة.

ترتيب الدوري المصري

ويستمر النادي الأهلي في احتلال صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 86 نقطة من 33 مباراة خاضها حتى الآن، فاز في 27 منها وتعادل في خمسة وخسر في واحدة من الزمالك في لقاء الدور الثاني.

وفي المركز الثاني يتواجد الزمالك برصيد 65 نقطة من 32 مباراة، بينما بيراميدز في المركز الرابع برصيد 64 مقطة من 33 مباراة، وعليه فإن فوز الزمالك على حرس الحدود في مباراة الغد سيجعله يبتعد عن بيراميدز بأربعة نقاط كاملة، وحتى في حالة خصم 3 نقاط منه بنهاية الموسم فسيظل في مركزه.

ويكمل المقاولون العرب المربع الذهبي في المركز الرابع برصيد 53 نقطة ويليه سموحة خامسا بـ 47 نقطة.

أما بالنسبة لصراع الهبوط فضمن فريقي طنطا ونادي مصر الهبوط بتواجدهما في المركزين 17 و18.

ويتواجد قبلهما في المركز 16 حرس الحدود برصيد 32 نقطة، ويسبقه الجونة برصيد 35 نقطة.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة