رئيس التحرير أحمد متولي
 تطورات جديدة في قضية فيديوهات عنتيل الجيزة.. 3000 جنيه مقابل السيدة الواحدة

تطورات جديدة في قضية فيديوهات عنتيل الجيزة.. 3000 جنيه مقابل السيدة الواحدة

نشرت نيابة أوسيم تطورات جديدة في القضية الشهير إعلاميا باسم عنتيل الجيزة، حيث اتضح ضلوع امرأة في استدراج السيدات اللاتي ظهرن في المقاطع التي أثارت القضية.

قضية فيديوهات عنتيل الجيزة

أمرت نيابة أوسيم برئاسة المستشار محمد هاني رئس النيابة بسرعة ضبط واحضار سيدة تدعى «أم أ» تعمل خياطة لاتهامها باستقطاب السيدات للمتهم في قضية الابتزاز الجنسي بالجيزة مقابل مبلغ مادي .

كما أمرت بإرسال المقاطع الجنسية المحرزة لجزار الجيزة إلى لجنة من اتحاد الإذاعة والتليفزيون لبيان مدى صحتها ولمواجهة المتهم بما تضمنه تلك الفيديوهات.

وكشفت مصدر مطلع على تحقيقات النيابة عن تفاصيل جديدة حول قضية تداول مقاطع فيديوهات مخلة بالآداب انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي والمعروفه بقضية الابتزاز الجنسي بالجيزة.

وقال المصدر إن هذه الواقعة بدأت منذ 3 سنوات عندما تعرف الجزار على سيدة تعمل «خياطة» وتدعى «أ م أ» 33 عاما في منطقة بشتيل بمحل تصميم أزياء حريمي، وارتبط بها بعلاقة وطيدة، فطلب منه الانتقام من احد الاشخاص في منطقة البراجيل باستدراج زوجته إليه ليمارس معها علاقة جنسية وتصويرها، انتقاما منه، فوافقت المتهمة الوسيطة.

وبعد لقائه بالضحية الأولى أقام علاقة معها ثم ابتزا للحصول على مبلغ من المال، ثم اتفق مع الخياطة على تصوير السيدات داخل محل تصميم الأزياء واستقطابهن.

كما اتفق المتهم معها على مساعدته في تصوير السيدات أثناء تغير ملابسهم وإجبارهن على الخضوع له والاستجابة لمطالبه وابتزازهن لممارسة الرذيلة معه وجلب أموالهن، ووعد هذه السيدة بإعطائها 3 آلاف جنيه مقابل كل فيديو او سيدة تحضرها.

وأشار المصدر إلى أن أول من اكتشف واقعة الابتزاز الجنسي هو زوج إحدى السيدات عندما اتصل بها المتهم أثناء تواجده معها، فطلب الرجل من زوجته استدراجه في الحديث والموافقة على اللقاء، وعندما وصلت الزوجة إلى مسكن المتهم حضر زوجها وتعدى عليه بالضرب واتصل بالشرطة للقبض عليه.

فيديوهات عنتيل الجيزة

كشفت التحقيقات الأولية أن المتهم يقوم باستدراج السيدات وتصويرهن في أوضاع مخلة كما تبين أنه كان على علاقة بإحدى السيدات بمنطقة البراجيل، واكتشف زوجها علاقتهما، وتحصل على الهاتف المحمول الخاص بالمتهم.

وأضافت التحقيقات أنه بعد ذلك انتشرت صورا وفيديوهات، لـ «عنتيل الجيزة»، رفقة ضحاياه، بين الأهالي بالمنطقة، وأن أحدهم من نشرها على «فيسبوك».

وتبين من التحريات أنه تم تحديد هوية 4 سيدات من ضمن ضحايا عنتيل الجيزة، حيث يوجد صورا وفيديوهات لـ 16 سيدة من ضحاياه وأن السيدات المحدد هويتهن، لم يتهم زوج أحدهن بالزنا، مبينا أن المتهم متزوج ولديه أولاد، وكان يقيم علاقات جنسية مع ضحايا داخل شقة مستأجرة دون علم أهليته.

وأشارت التحريات أن المتهم أربعيني العمر، ويعمل جزارا، وكان يصور السيدات، أثناء ممارسة الرذيلة معهن، في شقة مستأجرة بمنطقة البراجيل، التابعة لمركز أوسيم شمال محافظة الجيزة.

توصلت تحريات رجال المباحث، بمديرية أمن الجيزة، أن عنتيل الجيزة، الذي تم ضبطه؛ لاتهامه بممارسة الرذيلة مع عدد من السيدات، وتصويرهن في أوضاع مخلة، دون علمهن، تم التحفظ عليه من جانب عدد من المواطنين المتضررين، وحاولوا الاعتداء عليه والفتك به، إلا أن رجال المباحث تمكنوا من إنقاذه، واقتياده وسط حراسة أمنية مشددة إلى قسم الشرطة، وتم التحفظ على هاتفه المحمول، وبفحصه عثر به على عدد من مقاطع الفيديو المخلة التي صورها للسيدات.

حدد رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، هوية 3 سيدات، من اللاتي ظهرن بمقاطع الفيديو الخاصة بالمتهم، وتم إخطار النيابة بهوية السيدات الثلاثة، تمهيدا للتحقيق معهن، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة