رئيس التحرير أحمد متولي
 وظائف خالية برواتب تبدأ من ألفين حتى 5 ألاف جنيه

وظائف خالية برواتب تبدأ من ألفين حتى 5 ألاف جنيه

يكشف موقع شبابيك لقرائه من خريجي الجامعات وأصحاب الشهادات المتوسط، عن تفاصيل عدد من الوظائف الخالية برواتب تبدأ من ألفين حتى 5 ألاف جنيه.

كانت محافظة الجيزة، أعلنت عن قيام جهاز رعاية وتشغيل الشباب بتنظيم ملتقى توظيفى بمقر الجهاز.

وأوضحت محافظة الجيزة أن ملتقى توظيفى بمقر الجهاز، سيعقد خلال يومى الأربعاء والخميس 14 و 15 أكتوبر 2020.

وظائف الملتقى التوظيفى بالجيزة في اليوم الأول

وفيما يتعلق بخصوص وظائف الملتقى التوظيفى بالجيزة في اليوم الأول، والذي سيتم بحضور مسئول الـ hr لسلسلة مطاعم لتلقى طلبات الراغبين فى الحصول على وظائف وهى :-

1- عضو فريق : الراتب 2700 جنيه – 9 ساعات عمل - توفير تأمين صحى واجتماعى وإجازات شهرية وسنوية لجميع العاملين.

2- مديرون أفرع ومساعدون: الراتب يبدأ من 5000 جنيه يشترط خبرة - توفير تأمين صحى واجتماعى وإجازات شهرية وسنوية لجميع العاملين.

3- مندوبين توصيل طلبات : الراتب يبدأ من 2000 جنية + نسبة على الاوردر- توفير تأمين صحى واجتماعى واجازات شهرية وسنوية لجميع العاملين

4- سائق رخصة أولى وثانية: الراتب يبدأ من 3200 جنيه + نسبة على الأوردر - توفير تأمين صحى واجتماعى وإجازات شهرية وسنوية لجميع العاملين.

​​​​​​​وظائف الملتقى التوظيفى بالجيزة في اليوم الثاني

وفيما يتعلق بخصوص وظائف الملتقى التوظيفى بالجيزة في اليوم الثاني، فسيكون بحضور مسئولي شركة ماجيك فارما للادوية، وبحضور مسئول الـ hr في الشركة والوظائف المطلوبة هى :-

1- مندوب مبيعات: السن (من 22-30 ) المؤهل ( فوق متوسط – مؤهل عالى ) المرتب يبدأ من 2000 جنية + عمولة وزيادة المرتب حسب الخبرة وتوفير تامين صحى واجتماعى.

عنوان الملتقى التوظيفى بالجيزة  

وللشباب الراغبين في الحصول على وظائف في الملتقى التوظيفي في الجيزة، فهو يقع في عنوان : 300 ميدان الجيزة – عمارة النبراوى الدور الثانى من الساعة 11 صباحا وحتى الساعة 3 عصرا .

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية