موعد ظهور نتيجة تحويلات الثانوية الأزهرية 2020

موعد ظهور نتيجة تحويلات الثانوية الأزهرية 2020

ينشر موقع شبابيك موعد ظهور نتيجة تحويلات الثانوية الأزهرية 2020، بعدما أتاحت جامعة الأزهر للطلاب إمكانية تقليل الاغتراب بعد ظهور نتيجة تنسيق الأزهر.

وبعد انتهاء أعمال التنسيق، أعلنت جامعة الأزهر درجات القبول في مختلف الكليات سواء تنسيق أدبي بنين أو أدبي بنات أو علمي بنين أو علمي بنات.

ووحدت جامعة الأزهر درجات القبول في الكليات الطبية والعلمية بين البنين والبنات للمرة الأولى، وتمكن الطلاب من معرفة الكلية التي تم ترشيحهم لها للعام الدراسي الجديد 2020-2021.

تقليل الاغتراب لطلاب الثانوية الأزهرية

وفتح موقع التنسيق باب تقليل الاغتراب أو التحويلات الإلكترونية للطلاب من خلال موقع التنسيق على مدار يومين، حيث أغلق باب التحويل الإلكتروني في مساء الأربعاء 14 أكتوبر 2020.

وسجل كثير من طلاب الثانوية الأزهرية رغبتهم في التحويل الإلكتروني من كلية إلى كلية أخرى، لرغبتهم في الانتقال إلى إلى كلية قريبة من محل الإقامة أو كلية أخرى لرغبتهم في دراسة تخصص معين.

موعد ظهور نتيجة تحويلات الثانوية الأزهرية

وتعمل إدارة التنسيق في جامعة الأزهر على فرز رغبات الطلاب الراغبين في التحويل من كلية إلى أخرى.

ومن المقرر أن تستغرق عملية فرز رغبات الطلاب الذين سجلوا في التحويل الإلكتروني أقل من يومين ليتم الإعلان عن النتيجة مساء الخميس وقبل بداية الدراسة يوم السبت 17 أكتوبر.

وبذلك فإنه من المقرر أن تعلن الجامعة نتيجة التحويل الإلكتروني أو تقليل الاغتراب يوم الخميس الموافق 15 أكتوبر 2020، لتبدأ الدراسة يوم السبت 17 أكتوبر.

 

 

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.

ميكس ميديا