رئيس التحرير أحمد متولي
 تخفيض تنسيق الدبلومات الفنية 2020 محافظة المنوفية

تخفيض تنسيق الدبلومات الفنية 2020 محافظة المنوفية

وافق مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية، أحمد سويد، على النزول بدرجات تنسيق القبول ببعض مدارس التعليم الفني للمرة الثانية لاستكمال كثافات الفصول بهذه المدارس.

جاء هذا القرار بعد أن تقدمت العديد من مدارس التعليم الفني بطلبات لإدارات التعليم الفني بالإدارات التعليمية تطلب فيها النزول بدرجات القبول لاستكمال كثافة الفصول بها وإتاحة الفرصة أمام المزيد من الطلاب حملة الشهادة الإعدادية للالتحاق بالمدارس الفنية في العام الدراسي الجديد.

تنسيق الدبلومات الفنية 2020 محافظة المنوفية

وتقرر النزول بالحد الأدنى للقبول بمدرسة الشهيد عبدالله عبدالمولى الزخرفية إلى 217 درجة، ومدرسة الشهداء الصناعية بنين إلى 221 درجة، وشبين الكوم الزراعية 213 درجة، وتلا الزراعية 213 درجة.

ونوهت المديرية على المدارس مراعاة كثافة الفصول وفقا للفراغات بالمدرسة وأيام الدراسة المخصصة للصف الأول وفقا للإجراءات الواردة من الوزارة لمراعاة الإجراءات الاحترازية وقبول الطلبة حسب التوزيع الجغرافي ولا يتم فتح الحدود إلا في حالة عدم اكتمال الكثافة ولا يجوز التحويل بين المدارس في حالة اختلاف التنسيق.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة