رقم وعنوان فرع ايتوال في شارع فيصل


رقم ايتوال Etoile فيصل والعنوان بالتفصيل

تحظى محلات الحلوى بإقبال كبير من المواطنين، خاصة مع ميل أعداد كبيرة لتناول السكريات، باحثين عن مذاقات مختلفة، ومن أجل ذلك يقدم لكم شبابيك رقم إيتوال Etoile فيصل والعنوان بالتفصيل لطلب ما تريد.

وسواء كنت من محبي الحلوى لطعمها اللذيذ أو لمد جسمك بالمزيد من الطاقة، أو لتحسين حالتك المزاجية، وإن كنت مقبلاً على الزواج، الخطبة، أو اقترب عيد ميلادك، حتى وإن كنت تنظم لمؤتمر أو ترغب في مفاجأة صديقك باحتفالية لائقة بك، أو تسعى لافتتاح مشروع أو محل أو غير ذلك، فلا مفر من الاتصال بأحد محال الحلوى لمساعدتك في التجهيزات.

وهناك العديد من الخيارات التي يمكنك الاختيار بينها لتحصل على ما تريد من قطع الحلوى أو الطعام من حلواني إيتوال، سواء التورت، الجاتوهات، الحلويات الشرقية، الكعك، المخبوزات، التشيز كيك، الشيكولاتة، المشروبات، هناك أيضًا المشروبات، السندوتشات، البطاطس، البيتزا، الباستا، والسلاطات، ويمكنك طلبها عن طريق خدمة التوصيل حيثما كنت.

عنوان إيتوال Etoile فيصل

إذا كنت تسكن أو تعمل أو تقضي وقتًا بمنطقة فيصل والهرم أو بالقرب منهما، وترغب في تناول وجبة معينة أو قطعة حلوى من قائمة الأسعار الخاصة بمطعم وحلواني إيتوال فرع فيصل، فيمكنك الاتصال على الأرقام المتاحة لطلب ما تريد، أو التوجه مباشرة لفرعه في العنوان التالي:

  • محطة المساحة- فيصل- أمام مستشفى الجزيرة ومحل واتس آب وميشكا للملابس.

ويمكنك الوصول إليه عبر خرائط جوجل من خلال هذا الرابط.

أو من خلال تتبع الخريطة على جوجل ماب من هنا:

رقم إيتوال Etoile فيصل

وهناك خيارين للاتصال بحلواني إيتوال، إما عن طريق الخط الساخن أو برقم فرع فيصل التاليين:

  • رقم تليفون إيتوال فيصل: 1144688858.
  • رقم إيتوال الخط الساخن: .16312

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا