هدف محمد صلاح اليوم أمام إيفرتون (فيديو)

ينشر «شبابيك» هدف محمد صلاح أمام إيفرتون، اليوم السبت، في الدوري الإنجليزي بالمباراة التي تعادل فيها الأحمر مع مضيفه بهدفين لكل منهما.

هدف محمد صلاح اليوم الذي لم يشفع لفريقه للفوز للرجوع للصراع على القمة، حقق له رقما قياسيا بالوصول للهدف رقم 100 له مع الريدز في 159 مباراة خاضها معهم.

هدف محمد صلاح أمام إيفرتون اليوم

هدف محمد صلاح جاء في الدقيقة 72 من عمر المباراة معلنا عن تقدم فريقه قبل أن يعود أصحاب الأرض ويتعادلون مرة أخرى.

وافتتح ساديو ماني التسجيل للريدز في الدقائق الخمسة الأولى من زمن اللقاء، ثم تعادل مايكل كين في الدقيقة 19، وتقدم صلاح مرة أخرى في الدقيقة 72 ثم تعادل دومينيك كالفرت لوين ثانية في الدقيقة 81.

محمد صلاح سجل هدفه اليوم بطريقة رائعة فيعد أن ارتدت كرة عرضية من دفاع إيفرتون استقبلها الجناح المصري بتسديدة قوية على يمين حارس المرمي.

واستضاف فريق إيفرتون نظيره فريق ليفربول المحترف في صفوفه محمد صلاح، في إطار منافسات الأسبوع الخامس من الدوري الإنجليزي موسم 2020-2021.

ويحتل حامل لقب الدوري الإنجليزي ليفربول في نسخته الماضية، المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 10 نقاط، إيفرتون المتصدر برصيد 13 نقطة.

ويأتي في المركز الثالث فريق أستون فيلا الذي يلعب ضمن صفوفه المصري محمود تريزيجيه برصيد 9 نقاط من 3 مباريات فقط.

 

 

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا