مباراة الأهلي والوداد اليوم

انتهى أخيرا ترقب جماهير الكرة العربية والأفريقية فيما يخص استئناف بطولة دوري أبطال أفريقيا التي يقام اليوم أولى مباريات الدور نصف النهائي فيها حينما يواجه الأهلي نظيره الوداد في ذهاب الدور قبل الأخير من البطولة الأغلى بالنسبة للأندية في القارة السمراء.

وينشر «شبابيك» نافذة مشاهدة مباراة الأهلي والوداد بث مباشر اليوم في دوري أبطال أفريقيا نسخة 2020، وذلك بعد استئناف المسابقة التي كان مقرر لها أن تنتهي في يونيو إلا أن الظروف الصحية في العالم بسبب فيروس كورونا حالت دون ذلك.

ويدخل النادي الأهلي مباراة الوداد بطموحات استعادة اللقب الغائب منذ 7 سنوات، حينما يواجه الوداد الذي حرمه من اللقب في نهائي 2017.

واستقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أخيرا على مواعيد مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد فترة طويلة من المشاورات حول نظام وأماكن وتوقيتات خوض اللقاءات المتبقية في ظل استمرار أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد.

مباراة الأهلي والوداد اليوم بث مباشر

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أجل منافسات دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا لأكثر من مرة إلى أن استقر على خوض المباريات الأربع في أكتوبر الجاري.

وحددت لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم يوم السبت 17 أكتوبر موعدا لإقامة مباراة الذهاب بين الأهلي والوداد المغربي.

وتنطلق مباراة الوداد والأهلي في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

وتلعب المباراة الأولى بأرض المغرب وتحديدا على ستاد محمد الخامس دون حضور جماهيري بسبب الظروف الصحية في العالم.

ويعود الأهلي ليستضيف الوداد في مباراة العودة بعد 6 أيام على ملعب السلام لتحديد المتأهل إلى المباراة النهائية.

ويلاقي الفائز في مجموع مباراتي الذهاب والعودة المتأهل من الالزمالك والرجاء المغربي اللذان سيتواجهان في اليوم التالي.

مشاهدة مباراة الأهلي والوداد اليوم بث مباشر

وتنقل شبكة قنوات بي إن سبورت مباراتي الأهلي والوداد ذهابا وعودة باعتبارها المالك الحصري لحقوق بث البطولات الأفريقية في المنطقة.

وتحرص العديد من مواقع خدمات النقل الحي تقديم المباريات الهامة على الإنترنت لإتاحتها للجمهور الذي لن يتمكن من مشاهدتها على التلفزيون.

وتجدون في النافذة التالية بث مباشر مباراة الأهلي والوداد اليوم للمشاهدة بجودة عالية HD مع إمكانية التشغيل بجودة متوسطة تناسب سرعات الإنترنت الضعيفة.

 

 

وكان الأهلي تأهل إلى هذا الدور على حساب ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي بالفوز عليه ذهابا والنتزاع التعادل في جنوب أفريقيا.

وعلى الجانب الآخر صعد الوداد على حساب النجم الساحلي التونسي الذي كان مع الأهلي في نفس المجموعة وتأهل معه عنها.

تشكيل مباراة الأهلي والوداد اليوم

وجاء تشكيل الأهلي اليوم على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني وأيمن أشرف وياسر إبراهيم وعلي معلول.

خط الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج وحسين الشحات ومحمد مجدي "أفشة" وجونيور أجايي.

خط الهجوم: مروان محسن.

البدلاء: علي لطفي وأحمد فتحي وحمدي فتحي وجيرالدو وأليو بادجي ووليد سليمان وأحمد الشيخ.

تشكيل الوداد: رضا التكناوتي، صلاح الدين نوصير، يحيى عطية الله، إبراهيم نجم الدين، يحيى جبران، وليد الكرتي، أيمن الحسوني، إبراهيم النقاش، بديع أووك، إسماعيل الحداد، وجباجبو ماجبي.

 

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا