رابط نتيجة تنسيق دبلوم تجارة 2020 نتيجة رغبات الدبلومات الفنية عبر بوابة الحكومة المصرية

ينشر شبابيك رابط نتيجة تنسيق دبلوم التجارة 2020، لمن يريد الاطلاع على نتيجة رغبات الدبلومات الفنية للعام الجامعي 2020-2021 نظامي 3 سنوات و5 سنوات.

وتعلن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عبر موقع بوابة الحكومة المصرية نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2020-2021، ويتاح الاستعلام عنها برقم الجلوس.

ومن خلال نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2020 يتعرف الطالب الحاصل على شهادة إتمام دراسة دبلوم التجارة على الكلية أو المعهد الذي تم ترشيحه للالتحاق به في العام الدراسي الجديد.

نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2020

وكان موقع التنسيق الإلكترونى أعلن عن استمرار تسجيل رغبات طلاب الشهادات الفنية عبر بوابة الحكومة المصرية، وظل رابط التقديم متاحا أمام الجميع من مختلف الشهادات الفنية والمدارس الفنية والمعاهد الفنية نظام 3 سنوات و5 سنوات الدور الأول والدور الثانى، حتى الثلاثاء الموافق 13 أكتوبر 2020 الخامسة مساءا.

وعقب إغلاق باب التسجيل مباشرة بدأت وزارة التعليم العالي إجراءات إعلان نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2020، عى مدار الأيام الخمسة الأخيرة، وذلك من خلال مقارنة الأماكن المتاحة برغبات الطلاب ومجموعهم في الشهادة.

وبحسب ما نقلت تقارير محلية عن مصادر في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، يتاح الاستعلام عن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2020 بداية من مساء الأحد 18 أكتوبر، وبحد أقصى الإثنين.

وجرى توزيع الطلاب على الكليات والمعاهد بناء على نسبة 10% المخصصة لهم في قانون تنظيم الجامعات المصري.

رابط نتيجة تنسيق دبلوم تجارة 2020

وسجل عشرات الآلاف من الطلاب الحاصلين على شهادة إتمام دراسة الدبلومات الفنية بالقسم التجاري رغباتهم للالتحاق بالكليات والمعاهد خلال فترة إتاحة التسجيل.

ويستطيع طلاب شهادات الدبلومات الفنية الاستعلام عن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2020 لدبلوم التجارة من خلال الدخول على موقع التنسيق 2020 على بوابة الحكومة المصرية  من هنا.

ويجب على الطلاب عند الاطلاع على النتيجة عبر موقع التنسيق الإلكتروني الضغط على عبارة نتيجة التعليم الفني 2020 وإدخال رقم الجلوس وأيضا الرقم السري، ويقوم بالاطلاع على بطاقة الترشيح الخاصة به والتي يتاح طباعتها.

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا