رئيس التحرير أحمد متولي
 مباراة الزمالك والرجاء اليوم

مباراة الزمالك والرجاء اليوم

أصبح نادي الزمالك المصري على بعد خطوتين فقط من تحقيق اللقب الغائب عنه منذ 17 سنة، وهو كأس دوري أبطال أفريقيا، حينما يواجه الرجاء المغربي، اليوم الأحد، في إطار منافسات ذهاب الدور قبل النهائي من نسخة 2020.

وينشر «شبابيك» نافذة بث مباشر مباراة الزمالك والرجاء اليوم في دوري أبطال أفريقيا نسخة 2020، وذلك بعد استئناف المسابقة التي كان مقرر لها أن تنتهي في يونيو إلا أن الظروف الصحية في العالم بسبب فيروس كورونا حالت دون ذلك.

ويدخل النادي الزمالك مباراة الرجاء بحافز كبير بعد تفوق الأهلي على الوداد المغربي بالأمس، ولديه الأفضلية بتاريخ مواجهاته مع الأندية المغربية.

واستقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أخيرا على مواعيد مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد فترة طويلة من المشاورات حول نظام وأماكن وتوقيتات خوض اللقاءات المتبقية في ظل استمرار أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد.

مشاهدة مباراة الزمالك والرجاء اليوم بث مباشر

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أجل منافسات دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا لأكثر من مرة إلى أن استقر على خوض المباريات الأربع في أكتوبر الجاري.

وحددت لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم اليوم الأحد 18 أكتوبر موعدا لإقامة مباراة الذهاب بين الزمالك والرجاء.

وتنطلق مباراة الزمالك والرجاء في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

وتلعب المباراة الأولى بأرض المغرب وتحديدا على ستاد محمد الخامس دون حضور جماهيري بسبب الظروف الصحية في العالم.

ويعود الزمالك ليستضيف الرجاء في مباراة العودة بعد 6 أيام على ملعب ستاد القاهرة لتحديد المتأهل إلى المباراة النهائية.

ويلاقي الفائز في مجموع مباراتي الذهاب والعودة المتأهل من الأهلي والوداد المغربي.

بث مباشر مباراة الزمالك والرجاء مشاهدة HD

وتنقل شبكة قنوات بي إن سبورت مباراتي الزمالك والرجاء ذهابا وعودة باعتبارها المالك الحصري لحقوق بث البطولات الأفريقية في المنطقة.

وتحرص العديد من مواقع خدمات النقل الحي تقديم المباريات الهامة على الإنترنت لإتاحتها للجمهور الذي لن يتمكن من مشاهدتها على التلفزيون.

وتجدون في النافذة التالية بث مباشر مباراة الزمالك والرجاء اليوم للمشاهدة بجودة عالية HD مع إمكانية التشغيل بجودة متوسطة تناسب سرعات الإنترنت الضعيفة.

 

 

وكان الزمالك تأهل إلى هذا الدور على حساب الترجي التونسي حامل لقب النسختين الماضيتين بالفوز عليه ذهابا 3-1 والخسارة في العودة بهدف نظيف.

وعلى الجانب الآخر صعد الرجاء على حساب تي بي مازيمبي الكونجولي الذي كان مع الزمالك في نفس المجموعة وتأهل متصدرا لها.

تشكيل مباراة الزمالك والرجاء اليوم

ويدخل الزمالك اللقاء بغيابات كثيرة للغاية، بينها فرجاني ساسي للإصابة بكورونا، ومحمود علاء وحازم إمام وشيكابالا لإصابات عضلية، ومحمد عنتر وكريم بامبو، ومحمد صبحي، ومحمد عواد لأسباب فنية.

وجاء تشكيل الزمالك اليوم على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

خط الدفاع: أحمد عيد، ومحمد عبدالغني، ومحمود حمدي الونش، وعبدالله جمعة.

خط الوسط: طارق حامد، وإسلام جابر، ويوسف أوباما، وأحمد زيزو، وأشرف بن شرقي.

خط الهجوم: مصطفى محمد.

تشكيل الوداد: أنيس الزنيتي، عبدالإله مدكور، بدر بنون، إلياس الحداد، فابريس ندجاه، عمر العرجون، فابريس نجوما، محسن متولي، عبدالإله الحافيظي، سفيان الرحيمي، بين مالانجو.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة