رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الزمالك والرجاء في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك والرجاء في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

ينشر «شبابيك» موعد مباراة الزمالك والرجاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال أريقيا نسخة 2020، والتي ستشهد تحديد المتأهل رسميا لنهائي البطولة.

ويدخل الزمالك المصري تحديا صعبا حينما يستضيف الرجاء الذي حصل على لقب الدوري المغربي، ويريد إثبات ذاته والتأهل من قلب مصر.

واستقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أخيرا على مواعيد مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد فترة طويلة من المشاورات حول نظام وأماكن وتوقيتات خوض اللقاءات المتبقية في ظل استمرار أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد.

موعد مباراة الزمالك والرجاء في دوري أبطال أفريقيا

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أجل منافسات دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا لأكثر من مرة إلى أن استقر على خوض المباريات الأربع في أكتوبر الجاري.

وحددت لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم يوم السبت 24 أكتوبر موعدا لإقامة مباراة العودة بين الزمالك والرجاء المغربي.

وتنطلق مباراة الرجاء والزمالك في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

وتلعب المباراة الثانية بأرض القاهرة وتحديدا على ستاد القاهرة دون حضور جماهيري بسبب الظروف الصحية في العالم.

وتغلب الزمالك على الرجاء في مباراة الذهاب بهدف نظيف سجله المغربي أشرف بن شرقي، ويحتاج للتعادل بأي نتيجة أو الفوز للوصول للنهائي.

ويلاقي الفائز في مجموع مباراتي الذهاب والعودة المتأهل من الأهلي والوداد المغربي اللذان سيتواجهان في اليوم السابق.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والرجاء

وتنقل شبكة قنوات بي إن سبورت مباراتي الزمالك والرجاء ذهابا وعودة باعتبارها المالك الحصري لحقوق بث البطولات الأفريقية في المنطقة.

وتبث مباراة العودة قناة تايم سبورت على التردد الأرضي لها.

وكان الزمالك تأهل إلى هذا الدور على حساب الترجي الرياضي التونسي بالفوز عليه ذهابا بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف وحيد والخسارة في العودة بهدف وحيد.

وعلى الجانب الآخر صعد الرجاء على حساب مازيمبي الكونغولي الذي كان مع الزمالك في نفس المجموعة وتأهل في المركز الأول عنها.

ويدخل الزمالك المباراة بعدد من الغيابات على رأسها محمد عبدالشافي الظهير الأيسر المصاب منذ مباراة القمة الأخيرة، بالإضافة إلى قائد الفريق محمود عبدالرازق شيكابالا، وتحوم الشكوك حول لحاق متوسط الميدان التونسي فرجاني ساسي ببعثة الأبيض.​​​​​​​

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة