رئيس التحرير أحمد متولي
 مباراة ليفربول وأياكس اليوم

مباراة ليفربول وأياكس اليوم

تذاع الآن مباشرة على الهواء أحد أكثر المباريات انتظارا في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا نسخة 2020-2021، وذلك عقب استئناف المنافسات في أعقاب عودة النشاط بعد التوقف الذي ارتبط بفيروس كورونا المستجد.

وينشر «شبابيك» مشاهدة مباراة ليفربول اليوم بث مباشر hd ضد أياكس أمستردام الهولندي والتي يسعى الملايين حول العالم لمشاهدتها خاصة من جماهير الكرة العربية والمصرية الذين يتابعون الريدز بسبب نجمه محمد صلاح، والذي حقق رقما قياسيا في مباراته الماضية بالوصول إلى 11 هدف مع الريدز.

مباراة ليفربول وأياكس اليوم في الدوري الإنجليزي

ويستضيف فريق أياكس أمستردام الذي كان قريبا من التأهل إلى المباراة النهائية في النسخة قبل الماضية حامل لقب النسخة قبل الماضية ليفربول.

وتلعب المباراة على أرض ملعب إريك تين هاج، معقل الفريق الهولندي، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات.

ويطمح حامل لقب الدوري الإنجليزي ليفربول، أن يعود للمنافسة من جديد على الكأس ذات الأذنين، بينما يطمح أياكس يريد تحقيق إنجاز العام قبل الماضي ومحاولة إعادة اللقب إلى هولندا.

وتنطلق مباراة ليفربول ضد أياكس في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

 مباراة ليفربول اليوم 

وتنقل مباراة ليفربول ضد أياكس حصريا على قنوات بي إن سبورتس الرياضية باعتبارها المالك الحصري لحقوق بث مباريات الاتحاد الأوروبي في المنطقة.

ومن خلال النافذة التالية يمكنكم مشاهدة مباراة ليفربول ضد أياكس بجودة عالية Live HD، مع إمكانية تعديل الجودة للمتوسطة أو الضعيفة لتناسب سرعات الإنترنت المختلفة.

​​​​​​​​​​​​​​

ويتاح مشاهدة المباراة في نافذة صغيرة أو وضع ملء الشاشة مع العلم أنه إن واجهتهم مشكلة أثناء المتابعة يمكنكم الضغط على زر التحديث لإعادة التحميل من جديد.​​​​​​​

وجاء تشكيل ليفربول اليوم على النحو التالي:

حراسة المرمى: أدريان.

خط الدفاع: ترنت ألكسندر أرنولد، وجو جوميز، وفابينيو، وأندرو روبرتسون.

خط الوسط: فينالدوم، وجيمس ميلنر، وكورتس جونز.

خط الهجوم: محمد صلاح، وساديو ماني، وروبيرتو فيرمينو.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة