رئيس التحرير أحمد متولي
 سعر علبة حلاوة المولد في العبد 2020

سعر علبة حلاوة المولد في العبد 2020

ينشر موقع شبابيك سعر علبة حلاوة المولد في العبد 2020 حيث تتنوع أسعار علب حلاوة المولد على حسب مكوناتها وحجمها.

ويعتبر العبد من أشهر محلات بيع الحلويات في مصر ويقبل عليه آلاف المواطنون يوميا لشراء الجاتوه والتورتة والحلويات الشرقية والغربية.

ويتميز حلواني العبد بتجهيز علب حلاوة المولد ضمن الاحتفالات بذكرى المولد النبوي الشريف كل عام، كما يقدم العروض على بعض المنتجات في هذه المناسبات.

وتعتبر علبة حلاوة المولد من مظاهر الاحتفال بذكرى ميلاد النبي في مصر، كما أن البعض يقبل على شراء عروسة المولد وهي إحدى مظاهر الاحتفالات بالمولد النبوي الشريف.

مكونات علبة حلاوة المولد

تتكون علبة حلاوة المولد من تشكيلة متنوعة من الحلويات التي تنتشر وبشدة في هذه المناسبة، حيث يقوم حلواني العبد بتشكيل علبة حلاوة المولد على حسب رغبة المواطنين ولكل تشكيل يكون لها سعرها الخاص بها كما أن الحجم يكون أحد عوامل ارتفاع سعر علبة حلاوة المولد أو انخفاضها.

ومن أهم المكونات داخل علبة حلاوة المولد: «الملبن، السمسمية، الحمصية، الفولية» وغيرهم من باقي الحلويات.

​​​​​سعر علبة حلاوة المولد في العبد 2020

يقدم حلواني العبد عددا من أنواع علب حلاوة المولد 2020 ولكل نوع سعره الخاص به على حسب الحجم والمكونات، وتم طرح الأسعار على النحو التالي:

علبة «مولد 7» بـ 50 جنيه: 2 قرص حمص ميني، وقرص سمسم ميني، ولديدة ميني، وحمام ميني، وملبن سادة ميني، وملبن فول ميني، و2 فولية ميني، وسمسمية ميني، وحمصية ميني.

علبة «مولد 6» بـ 78 جنيه: 2 قرص حمص ميني، وقرص سمسم ميني، و2 لديدة ميني، وحمام ميني، و2 ملبن سادة ميني، وملبن فول ميني، و2 فولية ميني، وسمسمية ميني، وحمصية ميني، وبسيمة سادة ميني، وقرص علف ميني، وملبن جيلي ميني.

علبة «مولد 5» بـ 120 جنيه: 2 قرص حمص ميني، وقرص سمسم ميني، ولديدة ميني، وحمام ميني، وملين سادة ميني، وملبن فول ميني، و2 فولية ميني، و2 سمسمية ميني، وحمصية ميني، وبسيمة سادة ميني، وقرص علف ميني، وملبن جيلي ميني، ولوزية ميني، وبندقية ميني.

علبة «مولد 4» بـ 185 جنيه: 2 قرص حمص ميني، وقرص سمسم ميني، و2 لديدة ميني، و2 حمام ميني، و2 ملبن سادة ميني، و2 فولية ميني، و2 سمسمية ميني، وحمصية ميني، و2 بسيمة سادة ميني، وقرص علف ميني، و2 ملبن جيلي ميني، ولوزية ميني، و2 بندقية ميني، وملبن عين جمل صغير.

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.