رئيس التحرير أحمد متولي
 ملخص وأهداف مباراة الأهلي والوداد المغربي 3-1 للشياطين الحمر

ملخص وأهداف مباراة الأهلي والوداد المغربي 3-1 للشياطين الحمر

ينشر موقع شبابيك ملخص وأهداف مباراة الأهلي والوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا مباراة العودة، والتي انتهت بفوز الشياطين الحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد للوداد المغربي.

أقيمت مباراة الأهلي ضد الوداد المغربي في استاد القاهرة الدولي، وكانت المنافسة قوية بعد فوز الأهلي في مباراة الذهاب في المغرب بهدفين نظيفين.

وبعد فوز الأهلي في هذه المباراة فقد تأهل الشياطين الحمر لمباراة النهائي وسوف يقابل الفائز من مباراة الزمالك والرجاء البيضاوي.

وسوف تقام مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا في القاهرة بعد صعود النادي الأهلي للمباراة النهائية.

أقيمت مباراة الأهلي ضد الوداد المغربي على ستاد القاهرة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية والساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات.

ملخص وأهداف مباراة الأهلي والوداد

مع بداية صافرة الشوط الأول سيطر النادي الأهلي على المباراة، وفي الدقيقة الخامسة أحرز مروان محسن الهدف الأول الذي أثار الجدل بين اللاعبين والمشاهدين والأجهزة الفنية.

بعد تمريرة إلى مروان محسن رفع حكم الراية للإعلان عن التسلل لكن مروان محسن أحرز الهدف، فلجأ حكم الملعب إلى الفار الذي ظل أكثر من دقيقة ونصف لتحليل التمريرة.

وقبل الوصول للدقيقة 30 استطاع حسين الشحات من إحراز الهدف الثاني بعد استلام الكرة منفردا بالمرمى ليلحق به مدافع الوداد فيقف حسين الشحات على الكورة ويراوغ المدافع مرة والثانية قبل تسديدها في المرمى.

وفي الشوط الثاني استطاع مدافع الأهلي من إحراز الهدف الثاني برأسية من ضربة ركنية، ثم استطاع نادي الوداد من إحراز هدف وحيد في النادي الأهلي.

 

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.