رئيس التحرير أحمد متولي
 كيفية الاشترك في خدمة الإنترنت البنكي  CIB Internet Banking

كيفية الاشترك في خدمة الإنترنت البنكي  CIB Internet Banking

يقدم البنك التجاري الدولي العديد من الخدمات لعملائه، ويوضح شبابيك إحداهن، عن كيفية الاشتراك في خدمة الإنترنت البنكي CIB Internet Banking.

وقبل التوقيع على طلب الاشتراك في الخدمات الإلكترونية البنكية لديه، نوه البنك التجاري الدولي CIB على العملاء ضرورة قراءة وتفهم كافة الشروط والأحكام الخاصة به، بكل دقة وعناية، ومن ثم التوقيع وتسليمه لأحد فروعه باعتباره تعاقدًا نهائيًا، ملزمًا للطرفين.

وأوضح البنك التجاري الدولي أن رقم البطاقة المدينة أو أي من البطاقات الأخرى، المصرح باستخدامها من قبل البنك، بالإضافة إلى الرقم السري الشخصي الخاص بها، يتيح إمكانية الدخول على مختلف الخدمات الإلكترونية البنكية، ومن بينها خدمة الإنترنت البنكية وماكينات الصراف الآلي، وإجراء العمليات البنكية بأشكالها المختلفة على كافة حسابات العميل، وغيرها من الخدمات.

وأشار البنك التجاري الدولي CIB إلى أن استخدام العميل لأي من هذه الخدمات، يعد موافقة منه على كافة الشروط والأحكام المنظمة لتلك الخدمات.

كيفية الاشترك في خدمة الإنترنت البنكي  CIB Internet Banking

وعلى من يرغب في الاشتراك في خدمة الإنترنت البنكي CIB Internet Banking اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي للبنك التجاري الدولي على الإنترنت على www.cibeg.com.
  • اضغط على الخدمات الإلكترونية.
  • اختر خدمة الإنترنت البنكية.
  • اختر مستخدم جديد.
  • استخدم رقم البطاقة المدينة أو الائتمانية، المكون من 16 رقم والرقم السري للبطاقة، المكون من ٤ أرقام.
  • اختر كلمة السر واسم المستخدم للاشتراك في الخدمة.
  • قم بالموافقة على الشروط والأحكام بعد قراءتها جيدًا.

وأتاح بنك CIB لعملائه إمكانية الاشتراك في خدمة الإنترنت البنكية، دون الحاجة إلى زيارة أحد فروعه لتوقيع استمارة الأحكام والشروط الخاصة بالخدمات الإلكترونية، وذلك حتى تاريخ 31 مارس 2021.

واشترط البنك التجاري الدولي على العملاء خلال هذه الفترة، اتباع الخطوات المذكورة سلفًا، وتوقيع الاستمارة في أي وقت من هذه الفترة، لتفادي وقف الخدمة.

 ويعد توقيع العميل على طلب الاشتراك في الخدمات الإلكترونية البنكية بمثابة موافقة تامة ونهائية منه على الخدمات الإلكترونية البنكية الحالية والمستقبلية، وذلك فور القيام باستخدامها و/أو الموافقة عليها إلكترونيًا، دون أدنى مسئولية على البنك.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011