رئيس التحرير أحمد متولي
 مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم

مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم

يشهد اليوم السبت مباراة الكلاسيكو الأولى في الموسم الجديد 2020-2021، حيث يلتقي ريال مدريد مع غريمه برشلونة ضمن منافسات الدوري الإسباني الممتاز الذي كان من نصيب الملكي في النسخة السابقة، وينتظرها عشاق كرة القدم في العالم أجمع لمتابعة أقوى اللقاءات على الإطلاق على مدار السنوات السابقة.

وينشر «شبابيك» مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم بث مباشر hd والتي يسعى الملايين حول العالم لمشاهدتها، حيث أفضل لاعبي العالم ليونيل ميسي على موعد مع التحدي الأول له في سبيل استمرار منافسته على الكرة الذهبية.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم

ويستضيف فريق برشلونة على ملعبه كامب نو بمقاطعة كتالونيا غريمه ريال مدريد في إطار منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة اللا ليجا.

ويطمح حامل لقب الدوري الإسباني ريال مدريد في الخروج بنتيجة إيجابية من ملعب غريمه وتعطيل برشلونة للانفراد بالصدارة مبكرا، وعلى الجانب الآخر يرغب ميسي ورفاقه في العودة لمنصات التتويج والسيطرة على مسابقات الأندية داخل إسبانيا وفي القارة العجوز بأكملها.

وتنطلق مباراة ريال مدريد ضد برشلونة في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة والخامسة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مشاهدة بث مباشر الكلاسيكو اليوم 

وتنقل مباراة ريال مدريد ضد برشلونة حصريا على قنوات بي إن سبورتس الرياضية باعتبارها المالك الحصري لحقوق بث مباريات الاتحاد اللإسباني في المنطقة.

ومن خلال النافذة التالية يمكنكم مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بجودة عالية Live HD، مع إمكانية تعديل الجودة للمتوسطة أو الضعيفة لتناسب سرعات الإنترنت المختلفة.

​​​​​​​​​​​​​​

 

ويتاح مشاهدة المباراة في نافذة صغيرة أو وضع ملء الشاشة مع العلم أنه إن واجهتهم مشكلة أثناء المتابعة يمكنكم الضغط على زر التحديث لإعادة التحميل من جديد.​​​​​​​

تشكيل مباراة ريال مدريد وبرشلونة

وجاء تشكيل ريال مدريد اليوم على النحو التالي:

حراسة المرمى: تيبو كوروتوا.

خط الدفاع: ناتشو، ورافا فاران، وسيرجيو راموس، وفيرلاند ميندي.

خط الوسط: فيديريكو فالفيردي وكاسيميرو وتوني كروس.

خط الهجوم: ماركو أسينسيو، وفينسيوس جونيور، وكريم بنزيما.

أما تشكيل برشلونة فوضعه كومان كالتالي:

حراسة المرمى: نيتو.

خط الدفاع: جوردي ألبا، وكليمو لانجليه، وجيرارد بيكيه، وسيرجيو دست.

خط الوسط: فرينكي دي يونج، وسيرجي بوسكيتس.

الوسط الهجومي: أنسو فاتي، وفيليبي كوتينيو، وبيدري.

الهجوم: لينويل ميسي.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة