رابط معرفة كود دفع مصاريف جامعة حلوان 2020-2021

ينشر شابيك رابط معرفة كود دفع مصاريف جامعة حلوان 2020-2021 إلكترونيا للطلاب في جميع الفرق الدراسية بكل الكليات.

وبدأت جامعة حلوان في تحصيل المصروفات الدراسية للعام الجامعي الجديد بصورة إلكترونية، اتساقا مع تحول الدولة للتحول الرقمي في التعاملات المالية بدلا عن النقد.

ويتاح الاستعلام عن كود الدفع المخصص لكل طالب بصورة إلكترونية عبر موقع الجامعة من خلال الرابط المرفق في هذا التقرير.

رابط معرفة كود دفع مصاريف جامعة حلوان

ويتاح لكل طالب أو طالبة معرفة الكود الذي يمكن من خلاله دفع المصروفات عبر الدخول على الرابط من خلال اختيار الكلية، وكتابة اسمه، والضغط على البحث لتظهر له البيانات المطلوبة.

ويسمح من خلال الموقع بالتعرف على أكواد دفع المصروفات المقررة على التحويلات المركزية، والدبلوم المهني التطبيقي لنظم المعلومات الجغرافية، والدراسات العليا بكلية الآداب، والمجلة العلمية لها، والمدينة الجامعية للطلبة والطالبات، والمعهد الفني للتمريض، والوحدة الإنتاجية التربية الموسيقية، وبرنامجي الجيوماتيكس والترجمة الفورية كلية الآداب، والمعلوماتية الطبية كلية الحاسبات، وجهاز توزيع الكتبا الجامعي، والكشف الطبي، وقدرات مستشفى الجامعة.

وكذلك دفع مصروفات كليات الاقتصاد المنزلي، والآداب، والتجارة، والتربية، والتربية الرياضية، والتربية الفنية، والتربية الموسيقية، والتعليم الصناعي، والتمريض، والحاسبات والمعلومات، والحقوق، والخدمة الاجتماعية، والدراسات البينية، والسياحة والفنادق، والصيدلة، والطب، والعلوم، والفنون التطبيقية، والفنون الجميلة، والهندسة.

ويمكن تنفيذ الخطوات المشار إليها من خلال الدخول على الرابط من هنا.

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا