مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد اليوم

يعود فريق ليفربول الذي يضم بين صفوفه محترفنا المصري محمد صلاح لمنافسات الدوري الإنجليزي، اليوم السبت، بعد أن حقق أول ثلاث نقاط له في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وينشر «شبابيك» بث مباشر مباراة ليفربول اليوم ضد شيفيلد يونايتد لمشاهدة اللقاء  hd  والتي يسعى الملايين حول العالم لمشاهدتها خاصة من جماهير الكرة العربية والمصرية الذين يتابعون الريدز بسبب نجمه محمد صلاح الذي تخطى حاجز الـ 100 هدف مع الريدز، وسطر تاريخا جديدا للمحترفين العرب في البريميرليج.

بث مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي

ويستضيف فريق ليفربول المحترف في صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح نظيره فريق شيفيلد يونايتد الصاعد حديثا إلى دوري الكبار.

وتلعب المباراة على أرض ملعب آنفيلد، في إطار منافسات الأسبوع السادس من الدوري الإنجليزي موسم 2020-2021.

ويحتل حامل لقب الدوري الإنجليزي ليفربول في نسخته الماضية، المركز الرابع في ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 10 نقاط، حيث يتواجد خلف إيفرتون وأستون فيلا وليدز.

أما فريق شيفيلد يونايتد فيحتل المركز 19 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد نقطة وحيدة تحصل عليها من 5 مباريات.

مشاهدة بث مباشر مباراة ليفربول اليوم 

وتنقل مباراة ليفربول ضد شيفيلد حصريا على قنوات بي إن سبورتس الرياضية باعتبارها المالك الحصري لحقوق بث مباريات الاتحاد الإنجليزي في المنطقة.

ومن خلال النافذة التالية يمكنكم مشاهدة مباراة ليفربول ضد شيفيلد بجودة عاليةLive HD، مع إمكانية تعديل الجودة للمتوسطة أو الضعيفة لتناسب سرعات الإنترنت المختلفة.

​​​​​​​​​​​​​​

ويتاح مشاهدة المباراة في نافذة صغيرة أو وضع ملء الشاشة مع العلم أنه إن واجهتهم مشكلة أثناء المتابعة يمكنكم الضغط على زر التحديث لإعادة التحميل من جديد.​​​​​​​

وجاء تشكيل ليفربول على النحو التالي:

حراسة المرمى: أليسون.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر آرنولد، وجو جوميز، وفابينيو، وأندرو روبرتسون.

خط الوسط: هندرسون، وفينالدوم، وديوغو جوتا.

الهجوم: محمد صلاح، وساديو ماني، وروبرتو فيرمينو.

 

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا