رئيس التحرير أحمد متولي
 تفاصيل إعلان نتيجة انتخابات مجلس النواب 2020 دائرة ميت غمر

تفاصيل إعلان نتيجة انتخابات مجلس النواب 2020 دائرة ميت غمر

يترقب ملايين المصريين نتيجة انتخابات مجلس النواب 2020 دائرة ميت غمر، حتى من غير المتواجدين فيها ومن لهم حق التصويت لاختيار المترشحين.

ويعود الاهتمام الكبير الذي تحظى به نتيجة الانتخابات في دائرة ميت غمر بمحافظة الدقهلية لترشح رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور عنها.

وينشر «شبابيك» تفاصيل ومواعيد إعلان نتيجة انتخابات مجلس الشعب 2020 لدائرة ميت غمر بمحافظة الدقهلية.

نتيجة انتخابات مجلس النواب 2020 ميت غمر

ويتنافس في دائرة ميت غمر في انتخابات مجلس النواب، 36 مرشحا بينهم مرتضى منصور.

مرتضى فاز في الانتخابات السابقة، عن الدائرة والتي أسفرت عن عضويته بالبرلمان الحالي، حيث كان مخصصا لها 4 مقاعد طبقا لقانون الانتخابات السابق، خفضوا لمقعدين في الانتخابات المقبلة.

وشهدت الساعات الأخيرة صراعا حادا فيما يخص الدعاية الانتخابية بدائرة ميت غمر، حيث مزق مجهولون لافتاته الانتخابية، واتهم «أصحاب الملايين» بمحاربته.

ويحمل مرتضى منصور الرقم الانتخابي 35 مع رمز تمثال رمسيس

وتجرى الانتخابات في دائرة ميت غمر في المرحلة الثانية التي تضم محافظات القاهرة، القليوبية، المنوفية، الدقهلية، الغربية، كفر الشيخ، الشرقية، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، شمال سيناء، جنوب سيناء.

التصويت في المرحلة الثانية يبدأ في الخارج من 4 إلى 6 نوفمبر وفي الداخل 7 و8 نوفمبر والنتيجة 15 من الشهر، وجولة الإعادة بالخارج من 5 إلى 7 ديسمبر والإعادة في الداخل 7 و8 ديسمبر والنتيجة النهائية يوم 14.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة