رئيس التحرير أحمد متولي
 اختفاء فستان مي عمر في مهرجان الجونة 2020

اختفاء فستان مي عمر في مهرجان الجونة 2020

دفع الاهتمام الكبير من المهتمين بالموضة وما يرتديه الفنانين في المناسبات المختلفة، للبحث عن عن فستان مي عمر الجونة لعام 2020.

ويلقى ما ترتديه الشخصيات العامة، وخاصة الفنانين في المهرجانات السينيمائية، وخاصة مهرجان الجونة السينيمائي، اهتمامًا كبيرًا من المصريين، نظرًا لما تحدثه التصميمات المتنوعة للملابس، الإكسسوارات، تصفيفات الشعر، والماكياج من ردود أفعال على مواقع التواصل الاجتماعي، كما أنها تعد ترويجًا لمصمميها.

مسلسل مي عمر الجديد

واهتم معجبو الفنانة مي عمر بالبحث عن الفستان الذي ترتديه في مهرجان الجونة لهذا العام، إلا أن المتابع لفعاليات المهرجان سيجد أن الممثلة الشابة لم تتواجد في الجونة وتغيبت عن الحضور.. فلماذا؟

كان سبب غياب الفنانة مي عمر عن حضور مهرجان الجونة هو انشغالها بتصوير آخر أعمالها الفنية، وهو مسلسل لؤلؤ، وهو أول البطولات المطلقة لها، والذي من المقرر عرضه في شهر فبراير 2021، ويشاركها البطولة فيه الفنان أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي، إدوارد، وآخرون.

فستان مي عمر الجونة 2020

وظهرت الممثلة مي عمر في فعاليات مهرجاتن الجونة في السنوات الماضية، بعدة فساتين، نالت إعجاب المواطنين، وأحدهما كان فستان عام 2019، والذي أثار الجدل بعد ما تطاير أمام الكاميرات، ما تسبب في إحراج صاحبته، والتي سران ما لملمت أجزائه المتطايرة قبل أن يلحظها أحد، ولكن كانت الكاميرات أسرع ونُشرت الصور في عدد من الصحف.

ونال فستان مي عمر لعام 2019 إعجاب الممثلة العالمية باريس هلتون، حينما نشرت الأولى صورتها على صفحتها الرسمية على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام.

ويعرض مهرجان الجونة في دورته الرابعة 23 فيلمًا في يومه الثالث، من بينها فيلم حارس الذهب، الضربة الكبرى، واحة، ليل، إبراهيم، وغدا العالم بأكمله، وغيرها من الأفلام.

​​​​​​​

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011