موعد عرض برنامج متحف الدحيح 2020

موعد عرض برنامج متحف الدحيح 2020

شهد برنامج متحف الدحيح لمقدمه أحمد الغندور إقبالاً كبيرًا من متابعيه، والذين اعتادوا مشاهدة النسخة الأولى منه على منصة AJ+ عربي، بعد عودته على منصة شاهد.

وقدم أحمد الغندور برنامج الدحيح، على منصة AJ+ عربي الإلكترونية على مدار 3 سنوات، حقق خلالها نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدات مرتفعة، إلا أنه توقف عرضه في شهر يونيو 2020، وذكرت المنصة أن سبب توقف برنامج الدحيح يعود إلى عدم القدرة الإنتاجية لديها للاستمرار في إنتاج البرنامج، في ظل المرحلة الصعبة التي يمر بها العالم والمؤسسات الإعلامية.

وجاء أحمد الغندور في 9 يونيو2020، ليعلن عبر صفحته الرسمية على موقع التغريدات- تويتر- عودة البرنامج مجددًا في شكل جديد، باسم- متحف الدحيح، وحازت التغريدة على إعجاب أكثر من 100 ألف متابع.

موعد عرض برنامج متحف الدحيح 2020

وأعلنت قناة شاهد عن عرض برنامج- متحف الدحيح- على منصتها الإلكترونية، ابتداءًا من يوم الأحد 25 أكتوبر 2020، وحازت الحلقة الأولى من البرنامج على إعجاب الكثيرين، حتى أنه تصدر موقع تويتر.

وعن مواعيد العرض، فقد أعلن الموقع الرسمي لمنصة شاهد على الإنترنت عن عودة بث البرنامج من خلال قناتها بدءًا من يوم الأحد 25 أكتوبر، بشكل أسبوعي، وحددت القناة مواعيد عرض حلقات الموسم الأول من برنامج- متحف الدحيح- لمقدمه أحمد الغندور، بأنها ستكون يوم الأحد من كل أسبوع في تمام الساعة الخامسة مساءًا.

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا