كود دفع مصروفات المدينة الجامعية جامعة الأزهر فوري 2020-2021

كود دفع مصروفات المدينة الجامعية جامعة الأزهر فوري 2020-2021

ينشر «شبابيك» كود دفع مصروفات المدينة الجامعية جامعة الأزهر فوري 2020-2021 للطلاب المقبولين من البنين والبنات.

تسكين المدينة الجامعية بالأزهر

أهاب المركز الإعلامي بجامعة الأزهر بجميع الطلاب والطالبات ضرورة الالتزام بمواعيد التسكين في المدن الجامعية، مؤكدًا أن الالتزام بالمواعيد المعلنة والإجراءات الاحترازية من شأنه أن يحقق الأمن والأمان للجميع، ويساعد على سرعة عملية التسكين؛ ويؤدي للحفاظ على صحة جميع الطلاب والطالبات وسلامتهم، خاصة والجميع يعرف الظروف الاستثنائية المتمثلة في أزمة فيروس كورونا.

كان المركز الإعلامي بجامعة الأزهر، أعلن استعداد المدن الجامعية بالجامعة لبدء تسكين طلاب وطالبات المرحلة الأولى الحاصلين على تقدير ممتاز الفرق النهائية بدء من الأحد الماضي.
وطالب المركز الإعلامي بجامعة الأزهر في بيانه بضرورة الالتزام بالجداول المعلنة سابقًا عن التسكين والكليات المقرر تسكين طلابها، مشددا على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية اللازمة؛ للحفاظ على سلامة الجميع في سبيل مواجهة أزمة فيروس كورونا.
وأكد أن إدارة الجامعة اتخذت الاستعدادات والإجراءات الاحترازية والوقائية داخل المدن الجامعية كافة، وسخرت إمكاناتها؛ من أجل توفير بيئة صحية وجيدة للطلاب قبيل العام الدراسي الجامعي (2020-2021م)، إضافة للتأمين الشامل لكافة منافذ الجامعة بالقاهرة والأقاليم، كما أشار البيان إلى أنه قد أُجريت عمليات الرش والتطهير والتعقيم للمدن الجامعية كافة؛ حرصًا على سلامة الجميع، لافتًا أن ذلك يأتي في إطار خطة الجامعة للوقاية من فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)؛ والمتضمنة تعقيم المباني وتطهيرها، وتنظيم حضور الطلاب والطالبات بالكليات، وتقليص عدد الطلاب في كل غرفة بقطاع المدن الجامعية؛ بما يحافظ على سلامة منسوبي الجامعة؛ من أعضاء هيئة التدريس، والطلاب والطالبات، وجميع العاملين في مختلف الكليات.

كود دفع مصروفات المدينة الجامعية الأزهر

ويكون الوصول إلى خدمة الدفع الهوائي لمصروفات السكن بالمدينة الجامعية للأزهر بنين أو بنات من جهاز السداد الإلكتروني فوري من خلال الدخول على فئة تعليم ثم جامعة الأزهر ثم تحصيل مصاريف سكن جامعي.

كود الخدمة هو 6450، وتكلفة الخدمة 2% بحد أدنى 3 جنيهات وبحد أقصى 100 جنيه.

 

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا