رئيس التحرير أحمد متولي
 مفاجآت في قائمة منتخب مصر بدون لاعبي الأهلي والزمالك

مفاجآت في قائمة منتخب مصر بدون لاعبي الأهلي والزمالك

شهدت قائمة منتخب مصر التي أعلنها المدير الفني حسام البدري استعدادا لاستئناف تصفيات التأهل لكأس أمم أفريقيا مفاجآت بالجملة بانضمام لاعبين لأول مرة.

ويتحضر المنتخب المصري لخوض مباراتين متتاليتين في التصفيات المؤهلى لكأس الأمم الأفريقية في نوفمبر المقبل.

قائمة منتخب مصر

القائمة لمعلنة هي المبدئية لمعسكر الفراعنة المفتوح استعدادا لمواجهة توجو يومي 14 و17 نوفمبر المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

وشهدت القائمة تواجد كل من المهدي سليمان وعبدالله السعيد وعلي جبر وأحمد أيمن منصور ومحمد حمدي ومحمد فاروق واحمد توفيق ورمضان صبحي من بيراميدز.

بالإضافة إلى محمد بسام من طلائع الجيش، ومحمد شريف من إنبي، وحسام حسن وأحمد ابوالفتوح من سموحة، وطاهر محمد طاهر من المقاولون العرب وأكرم توفيق من الجونة.

وجاء إعلان قائمة المنتخب الوطني بدون لاعبي الأهلي والزمالك بسبب ارتباطاتهم الأفريقية حيث يرغب الجهاز الفني في الوقوف على جاهزية اللاعبين والتأكد من سلامة العناصر المرشحة لدخول القائمة.

ومن المنتظر أن يعلن حسام البدري القائمة النهائية عقب نهائي دوي أبطال أفريقيا المقرر له 6 نوفمبر المقبل، ووصل إليه الأهلي وينتظر الزمالك خوض مباراته أمام الرجاء.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة