رئيس التحرير أحمد متولي
 سعر ومواصفات هاتف TCL 10 Plus

سعر ومواصفات هاتف TCL 10 Plus

بدأت شركة تي سي ال أولى حملاتها للهاتف الجديد الذي تطلقه كأول جهاز يحمل اسمها وهو TCL10 plus والذي يأتي بلونين الأزرق والفضي ويتمتع بخصائص عديدة منها تصميم عصري بدون حواف، ومجسم، وثلاثي الأبعاد ومنحني من الجانبين بشاشة عرض AMOLED 6.47 بوصة.

سعر وموصافات هاتف TCL 10 Plus

يأتي الهاتف بسعر يصل إلى 4444 جنيها.

ويتمتع الهاتف الجديد ببصمة مدمجة في الشاشة مع تقنية NXTVISION لتحسين الصور و الفيديو ومساحة التخزين التى تصل إلى 256 جيجا بايت بما يوازي 150+ فيلم او 100+ لعبة تقريبا.

ولعشاق التصوير قامت الشركة بتطوير كاميرا الهاتف الذى ينطلق بأربعة كاميرات 48 ميجا بكسل مزودين بالذكاء الاصطناعي، ليوفر للمستخدم دقة عالية، كما يتميز الهاتف ببطارية 4500 مللي أمبير مزودة بتكنولوجيا «كوالكوم» للشحن السريع و تكنولوجيا الشحن العكسي، بجانب وذلك بالاضافة إلى خاصية السوبر بلوتوث التي تمكن الهاتف من الاتصال بـ4 اجهزة في نفس الوقت.

الجدير بالذكر أن TCL من العلامات التجارية العالمية الرائدة فى مجال التكنولوجيا والتى تأسست عام 1999 وموجودة فى أكثر من 160 دولة على مستوى العالم وحققت نجاحات عديدة فى مجالات التكنولوجيا حيث أنها أصبحت ثاني أعلى مبيعات فى مجال التليفزيونات و التلفزيونات الذكية.

وتتميز بهواتفها الشهيرة الكاتيل وبالم، بينما قررت الشركة العالمية أن تطلق هواتف تحمل اسم الشركة المنتجة وهى هواتف TCL.​​​​​​​

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة