رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الأهلي القادمة ضد طلائع الجيش واحتفالية التتويج بالدوري

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد طلائع الجيش واحتفالية التتويج بالدوري

يحتفل النادي الأهلي بلقب الدوري المصري رقم 42 في تاريخه حينما يتسلم الدرع رسميا عن نسخة 2019-2020 في مواجهته أمام فريق طلائع الجيش.

وينشر «شبابيك» موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري ضد طلائع الجيش الذي يستعد بقوة للموسم الجديد عقب التعاقدات القوية التي أبرمها خلال الفترة الماضية.

ويسعى الأهلي للاستقرار على التشكيل الأمثل والتحضر الجيد لنهائي دوري أبطال أفريقيا الذي ينقصه مباراة واحدة فقط للفوز بها، على أن يكون الطرف الآخر الفائز من لقاء الزمالك والرجاء.

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري ضد طلائع الجيش

وحددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم يوم الجمعة المقبل الموافق 30 أكتوبر موعدا لمباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري.

وتقام مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في إطار منافسات الأسبوع رقم 34 من عمر المسابقة التي من المقرر أن تنتهي قبل بداية نوفمبر المقبل.

وتنطلق مباراة الأهلي بيراميدز في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، ويستضيفها ستاد السلام حتى تتم مراسم احتفالية البطولة به.

وتعادل الأهلي في مباراته الأخيرة بالدوري مع بيراميدز بدون أهداف.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وطلائع الجيش

وتنقل قناة أون تايم سبورت مباراة الأهلي وطلائع الجيش بصورة حصرية على الفضائيات باعتبارها المالك الحصري لحقوق الدوري المصري.

ويتربع النادي الأهلي على عرش صدارة الدوري المصري برصيد 86 نقطة من 33 مباراة فاز في 27 منها، وتعادل في خمسة وخسر واحدة أمام الزمالك.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة