رئيس التحرير أحمد متولي
 حلقات ملسلسل ما وراء الطبيعة «panoramal» على نتفليكس

حلقات ملسلسل ما وراء الطبيعة «panoramal» على نتفليكس

نشر مخرج مسلسل ما وراء الطبيعة عمرو سلامة، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» ترتيب وأسماء حلقات مسلسل ما وراء الطبيعة الذي يبدأ عرضهفي الأسبوع الأول من نوفمبر.
وكانت شبكة نتفليكس نشرت الإعلان التشويقي لأول مسلسل مصري من إنتاجها والذي يحمل اسم «Panoramal» عن سلسلة ما وراء الطبيعة للدكتور أحمد خالد توفيق، وأعلنت موعد العرض الرسمي.

موعد عرض مسلسل ما وراء الطبيعة

ونشرت الشبكة الإعلان التشويقي الأول لمسلسل «Paranormal» المأخوذ من سلسلة روايات ما وراء الطبيعة للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق.

وشهد الإعلان الظهور الأول لبطل العمل أحمد أمين في شخصية رفعت إسماعيل الشخصية الرئيسة في المسلسل.

وأرفقت الشبكة الإعلان على حسابها على «فيسبوك» بجملة: «لو عقلك لاعبك خده على قد عقله لحد ما نشوف إيه حكايته يوم 5 نوفمبر».

وكان مخرج العمل عمرو سلامة قال عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي إن العرض الأول له سيكون في خريف 2020.

حلقات مسلسل ما وراء الطبيعة

الحلقة الأولى أسطورة البيت

تعود ماجي حب رفعت القديم من اسكتلندا فيدعوها إلى عيد ميلاده الأربعين رغم حضور خطيبته ويتضاعف التوتر بحلول ضيف آخر ظهر من الماضي.

الحلقة الثانية أسطورة لعنة الفرعون

بعد استدعاء رفعت لتشريح مومياء يفترض أنها ملعونة، تكفهر سماء القاهرة بسحابة سوداء، ويرفض عقل الدكتور ربط الحدثين حتى يطال أحد المقربين.

الحلقة الثالثة أسطورة حارس الكهف

بعد فشل جميع المحاولات يشد رفعت رحاله إلى عمق صحاري ليبيا مع ماجي وزميلهما السابق بحثا عن علاج لكن عليهم أولا تخطي وحش أسطوري.

الحلقة الرابعة أسطورة النداهة

قراءة طالع رفعت بأوراق التاروت لا تبشر بالخير، إذ يستدعيه طارئ إلى مسقط رأسه وسرعان ما يهب للنجدة فيأسره صوت يدخله في حالة من الهذيان.

الحلقة الخامسة أسطورة الجاثوم

يتملك رفعت حزن عميق فتتدهور صحته وقد بات مقتنعا أن شيراز هي سبب جميع المصائب والحل الوحيد أن يتوه في أحلامه المسكونة بحثا عنها.

الحلقة السادسة أسطورة العودة للبيت

يأبى رفعت الاستسلام فيوظف عقله لحل اللغز وراء موت شيراز ويعود به إلى حيث بدأ كل شيئ وتظهر ورقة التاروت الثالثة والأخيرة.

ما وراء الطبيعة رفعت إسماعيل

في حقبة الستينيات من القرن الماضي، يعيش طبيب متقاعد اسمه رفعت إسماعيل وسط عالم مليء بالقصص الخارقة للطبيعة والأحداث الغامضة التي خاضها بنفسه أو سردت له.

وتستعرض أحداث مسلسل ما وراء الطبيعة رحلة الشك التي يمر بها الدكتور رفعت إسماعيل، طبيب أمراض الدم، العنيد المتهكم والمغامر، حين ينقلب عالمه رأساً على عقب بعد التشكيك بقناعاته العلمية التي آمن بها طوال حياته.

تبدأ القصّة عام ١٩٦٩ حين يدخل رفعت إسماعيل الأربعينيات من عمره، ويبدأ في التعرض لسلسلة من الأحداث الخارقة للطبيعة.

ما وراء الطبيعة من بطولة أحمد أمين في دور الدكتور رفعت إسماعيل ورزان جمال في دور ماجي ماكيلوب وآية سماحة في دور هويدا خطيبة رفعت السابقة، وسما إبراهيم في دور رئيفة شقيقة رفعت إسماعيل.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة