رئيس التحرير أحمد متولي
 وظائف وزارة الشباب والرياضة.. تفاصيل 2000 فرصة عمل للشباب

وظائف وزارة الشباب والرياضة.. تفاصيل 2000 فرصة عمل للشباب

أعلنت وزارة الشباب والرياضة عبر الصفحة الرسمية الخاصة بها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، تنظيم أول ملتقى توظيف لشباب الخريجين في الإسكندرية، في ظل جائحة كورونا بالتعاون مع مجموعة كبيرة من شركات القطاع الخاص لتوفير ما يقرب من 2000 فرصة عمل لحملة المؤهلات العليا والمتوسطة، للباحثين عن وظائف شاغرة من خلال الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب.

وظائف وزارة الشباب والرياضة

حددت وزارة الشباب والرياضة موعد الملتقى التوظيفي، ليكون يوم السبت الموافق 7 نوفمبر المقبل، على أن يتم تنظيم الملتقى التوظيفي في نادي سموحة الرياضي بالإسكندرية.

يشارك عدد 30 من الشركات المختلفة في الماتقى التوظيفي، في مجالات متعددة ومختلفة، كالتالي:

الشركات الصناعية.

شركات السياحة والفنادق.

شركات الأدوية.

شركات صناعة السيارات.

شركات الأجهزة الكهربائية.

شركات إنتاج البلاستيك.

سلسلة من المطاعم السياحية.

شركات الغزل والنسيج.

مجموعة من سلاسل الهايبر ماركت.

شركات المبيعات بمجالات متعددة.

ويأتي الملتقي في إطار السياسة العامة للوزارة للمساهمة في تمكين الشباب وحل مشكلة البطالة وتوفير فرص عمل متنوعة ولائقة لهم، علاوة على ترحيب الوزارة الدائم بالتعاون مع مختلف الجهات وشركات القطاع الخاص لمواجهة مشكلة البطالة.

الملتقى يستقبل الشباب الراغب في الحصول على فرصة عمل بالقطاع الخاص بدءا من الساعة العاشرة صباحا، مع مراعاة الالتزام بالإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا والحضور بالكمامة. 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة