تفاصيل قرار تأجيل دوري أبطال أفريقيا لأجل غير مسمى

أصدر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف قرارا مفاجئا، اليوم الخميس، بتأجيل دوري أبطال أفريقيا نسخة 2020 الجارية والتي يتبقى فيها مباراتين فقط لأجل غير مسمى.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده الاتحاد الأفريقي اليوم لمناقشة موعد مباراتي الزمالك والرجاء المغربي والمباراة النهائية التي صعد إليها الأهلي في ظل التطورات الجديدة.

تأجيل دوري أبطال أفريقيا

وكان الاتحاد الأفريقي اجتمع اليوم الخميس لمناقشة اقتراحات تأجيل المباراة النهائية وآخر مباريات الدور نصف النهائي بين الزمالك للرجاء، بعد طلب من وزارة الرياضة المصرية.

وكان من المقرر أن يلاقي الزمالك نظيره الرجاء المغربي في إياب الدور نصف النهائي يوم الأحد المقبل على ستاد القاهرة لتحديد المتأهل إلى المباراة النهائية لملاقاة الأهلي يوم 6 نوفمبر.

وطالبت وزارة الرياضة المصرية الاتحاد الأفريقي بالنظر في مواعيد المباريات بسبب التزام مصر خلال نفس الفترة بإجراء انتخابات البرلمان.

يذكر أن الاتحاد الأفريقي كان قد اختار مصر لخوض نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، واستقر على ستاد برج العرب ليكون ملعبا للقاء.

 

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا